شاهد.. الظهور الأول للنجمة الإيطالية مايا طلام في “العائدون”

ثقافة وفن

اليمن العربي

شهد مسلسل "العائدون" ظهور النجمة الإيطالية مايا طلام، وتجسد شخصية سارة التي تدير مقهي للقمار ويتم تجيندها من قبل المصريين وتتظاهر بالموافقة لتكون المفاجأه بعد ذلك والتي تكشف عنها الحلقات القادمة.

 

وتعد هذه المرة الأولى لمايا في المشاركة بالدراما المصرية خلال موسم  شهر رمضان.

 

وتصور مايا أغلب المشاهد أمام أمير كرارة والتي كشفت في تصريحات صحفية أنها تشرفت بالعمل في مسلسل "العائدون" وأنها لم تتردد في قبول الدور عندما قرأت السيناريو الخاص به.

 

وقالت إنها تجسد شخصية "سارة" والكواليس مع أمير كرارة ممتعة فهو شخص طيب ولذيذ، موضحة أنها تم ترشيحها للدور خلال تصويرها لفيلم عالمي.

 

وانتهت مايا، مؤخراً من تصوير فيلم "The Goat" أمام النجمة العالمية الحائزة على الأوسكار ميرا سورفينو، وچون سافاچ ومن مصر النجم عمرو سعد، والنجمة نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب وسيد رجب  الفيلم من تأليف وإخراج اريللا بوريللي ومن انتاج أمريكي عالمي بقيادة دومينيك بينون وأوسكار چنرالي بالتعاون مع المنتج المصري الصباح وشركة أورورا المصرية.

 

وتجسد مايا، ضمن أحداث الفيلم دور زوجة الفنان عمرو سعد، التي تبحث مع عمرو، عن ابنتهما التي تاهت في الصحراء، وقد تم تصوير المشاهد في سيوة. 

 

في سياق آخر، تستعد مايا، لتصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد مع النجم العالمي چون ترافولتا، في البرازيل وأمريكا، كما تستعد أيضًا للمشاركة في فيلم مصري يضم كبار النجوم المصريين، وستكشف مايا، عن تفاصيل دورها بالفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة. 

 

مسلسل "العائدون" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمزد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال

 

ويتناول العمل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحي من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضاً عدداً من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.