نجوم تمردوا على أنفسهم في رمضان 2022.. أبرزهم مي عز الدين

ثقافة وفن

اليمن العربي

يحاول الفنان الجيد دائما تغيير جلده واكتشاف زوايا خفية في موهبته الكامنة بداخله، إذ يدرك أن الثبات على نمط واحد من الأعمال الفنية، ربما يفقده جمهوره، وربما يؤثر في حجم شعبيته.

 

وفي دراما رمضان المصرية 2022، حرص عدد كبير من الفنانين، على تقديم أدوار جديدة، لم يقدموها من قبل على الشاشة، ومن حسن حظهم أن اختياراتهم جاءت صائبة، وزادت من شعبيتهم.

 

وفي هذا التقرير نلقي الضوء على أبرز النجوم الذين تألقوا في الحلقات الأولى من أعمالهم، وجاءت اختياراتهم الفنية جريئة وغير مألوفة.

 

مي عز الدين

 

تخوض النجمة مي عز الدين سباق رمضان الدرامي بمسلسل يحمل اسم "جزيرة غمام" تأليف عبد الرحيم كمال، ويشاركها البطولة، طارق لطفي، ورياض الخولي، وفتحي عبد الوهاب، محمد جمعة.

 

وتقدم مي عز الدين لأول مرة دور الفتاة الغجرية، التي تجيد قراءة الطالع وضرب الودع.

 

وجذبت مي عز الدين الأنظار بتلوين نبرة صوتها، والتمثيل بنظرة العين، إذ تقدم شخصية "العايقة" التي تظهر أشياء مخالفة تماما لما يدور في عقلها.

 

ياسر جلال

 

جذب النجم ياسر جلال، بظهوره اللافت للنظر في مسلسل "الاختيار 3" حيث يجسد شخصية الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، خلال معركته الشرسة ضد مخطط جماعة الإخوان الإرهابية.

 

توحد ياسر جلال مع شخصية الرئيس بشكل رائع، على مستوى الحركة وطبقة الصوت، الأمر الذي ضاعف من حجم نجومية ياسر جلال ودفع عددا كبيرا من النقاد للإشادة به.

 

ويشارك في بطولة" الاختيار 3" نجوم من العيار الثقيل مثل، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، وخالد الصاوي، وصبري فواز.

 

محمد رمضان

 

يشارك محمد رمضان في موسم رمضان الدرامي 2022، بمسلسل "المشوار" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج محمد ياسين.

 

يقدم رمضان في مسلسله الجديد، شخصية "ماهر" الذي يحلم بالثراء، والهروب بحقيبة مليئة بالدولارات لإسعاد زوجته وابنه رحيم، يقدم شخصية ماهر بأداء رفيع، وبعيد تماما عن الصوت المرت والأكشن، الأمر الذي يجب المشاهد على التعاطف معه في دور ماهر.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "المشوار" دينا الشربيني، أحمد مجدي، وبيومي فؤاد.

 

أحمد بدير

 

تألق أيضا الفنان أحمد بدير، في تقديم شخصية المشير حسين طنطاوي، في مسلسل الاختيار 3.

 

ورغم عدد المشاهد المحدودة التي قدمها في المسلسل إلا أنه جذب الأنظار واستوقف النقاد.