تعرف على مواعيد مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة

ثقافة وفن

اليمن العربي

يحرص عشاق الدراما، على معرفة مواعيد مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة.

 

وفي الموسم الرمضاني الجديد، تقدم القناة 5 أعمال درامية، يشارك في بطولتها نخبة من أبرز وأهم نجوم التمثيل في مصر وهي.

 

دايما عامر

مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان ولبلبة وصلاح عبدالله، وتدور الأحداث في قالب كوميدي اجتماعي داخل مدرسة، ويجسد مصطفى شعبان شخصية مشرف اجتماعي.

 

يو تيرن

"يويترن" وتضم قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2022، التي تعرض على قناة الحياة، مسلسل بعنوان "يو تيرن" ويشارك في بطولتة النجمة ريهام حجاج، وتوفيق عبدالحميد، العائد للتلفزيون بعد غياب 12 عاما. والمسلسل من إنتاج العدل جروب، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

في بيتنا روبوت 2

 "فى بيتنا روبوت 2" مسلسل رمضان الجديد، يطل عبر شاشة قناة الحياة ويشارك في بطولته هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقي، مي دياب، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي وإخراج أسامة عرابى.

 

ملف سري

مسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، وميرهان حسين وماجد المصري، والعمل من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

 

جزيرة غمام

"جزيرة غمام" يعد من أهم مسلسلات رمضان 2022 المصرية، المعروضة على قناة الحياة في رمضان، ويشارك في بطولتة النجم طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، ورياض الخولي، والعمل من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبدالرحيم كمال.

 

وتعرض قناة الحياة مسلسل "في بيتنا روبوت" للفنان عمرو وهبة وهشام جمال في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة، ويعقب ذلك مسلسل "دايما عامر" للفنانة لبلبة والفنان مصطفى شعبان في الساعة السابعة و40 دقيقة ثم مسلسل "ملف سري" للفنانة عائشة بن أحمد وهاني سلامة في الساعة التاسعة مساءً، والذي يدور في إطار رومانسي اجتماعي "أكشن" عن كواليس ما كان يحدث فى مصر عام 2013 من صراع مع جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية وباقي فئات الشعب.

 

كما سيتم عرض مسلسل "جزيرة غمام" للفنانة مي عز الدين والفنان طارق لطفي والفنان فتحي عبدالوهاب في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، ويليه مسلسل «يوتيرن» الذي يشهد عودة الفنان توفيق عبد الحميد مع الفنانة ريهام حجاج في تمام الساعة 11:45.