MBC مصر عن تتر برنامج المقالب "رامز موفي ستار" للفنان رامز جلال

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشفت قناة MBC مصر عن تتر برنامج المقالب "رامز موفي ستار" للفنان رامز جلال والذي تعرض أولى حلقاته مساء السبت.

 

ويغني رامز جلال أغنية تتر البرنامج، والتي تقول كلماتها: "رامز رامز موفي ستار.. استر استر يا ستار.. اللي فات كان دلع.. واللي جاي وجع وجع.. النجم نجم وانت نجم كبير عالي المقام.. هوليوود شافوك واختاروك سيبك من الأجر كام.. العالمية بتناديك والعين بقت عليك".

 

وتضيف الأغنية: "هتعدي يا ابن الإيه وتقف بطل قصاد فان دام.. بالصلاة بالصلاة على النبي.. الأكشن عربي مهواش أجنبي.. ولا ضغط كل دي إشاعات على النت.. الصلاة بالصلاة الصلاة على النبي.. الضرب هييجي هنا في مقلبي".

 

وكانت القناة قد عرضت قبل يومين الفيديو الترويجي للبرنامج، حيث تخطى 6 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب. وظهر رامز جلال بشعر أخضر وشاركه النجم العالمي فان دام، كما ظهرت خلال البرومو العديد من المفرقعات والتماسيح.

 

ويستضيف رامز جلال في برنامجه "رامز موفي ستار" نخبة من النجوم من بينهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وهدى المفتي، ومحمد سعد، وحمو بيكا والعديد من نجوم الفن والرياضة.

 

ويعرض برنامج رامز جلال في رمضان 2022 "رامز موفي ستار" بعد أذان المغرب مباشرة، طوال شهر رمضان الفضيل على قناة إم بي سي مصر.

 

وتعود بداية رامز جلال مع برامج المقالب إلى عام 2009، حيث قرر السباحة في محيط بعيد عن الآخرين، وتوجه لتقديم برامج الكاميرا الخفية "المقالب" محاولا استثمار خفة ظله، وقدرته على خداع الضيوف، وكان ذكيا عندما قرر أن يكون الضيوف أو ضحايا مغامراته، هم زملاؤه بالوسط الفني.

 

ولمعت شهرة رامز بعد نجاحه في هذه النوعية من البرامج، والتي وصل عددها إلى 12 برنامجا، أبرزها "رامز حول العالم، رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الصفر، رامز عقله طار".

 

ولم يسلم رامز من الانتقاد طوال مشواره في تقديم البرامج، إذ تم اتهامه بترويع الضيوف، وبث الخوف، كما لجأ عدد من زملائه إلى رفع دعاوى قضائية ضده.

 

ورغم كل الضغوط، لم يتراجع رامز جلال عن تقديم برامج المقالب، وظهر في عام 2021 ساخرا من خصومه والذين توقعوا غيابه قائلا: "اللي يقولك رامز مش راجع، قوله تعالى كل زبادي".