شاهد.. نسرين طافش تستقبل رمضان بإطلالة مختلفة

ثقافة وفن

اليمن العربي

ظهرت الفنانة السورية نسرين طافش بإطلالة مختلفة في أول أيام شهر رمضان المبارك، وذلك من المسجد الأموي في دمشق.

 

ونشرت نسرين، عبر صفحتها بموقع أنستقرام، عدة صور، ارتدت خلالها عباءة زرقاء وحجابا أزرق، وهنأت جمهورها ومتابعيها بهذه المناسبة العظيمة، متمنية أن تعود على الجميع بالتسامح والمحبة والسلام.

 

كما تجولت نسرين، عبر مجموعة من الصور، داخل أروقة وطيور المسجد، وعلقت بالقول: "رمضان كريم، أعاده الله علينا جميعًا بالتسامح والمحبة والسلام".

 

وشاركت نسرين طافش في موسم رمضان الماضي بمسلسل "المداح" مع كل من حمادة هلال، وأحمد بدير، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبدالناصر، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومحمد الصاوي، وهادي خفاجي، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وعبير فاروق، ومحمود عامر، وهايدي رفعت، وبسمة ماهر.

 

لكن الفنانة السورية اعتذرت عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل، بسبب ارتباطها بمسلسل آخر وهو "جوقة عزيزة" في سوريا، مؤكدة استحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت.

 

مسلسل "جوقة عزيزة" بطولة نسرين طافش وسلوم حداد وهبة نور وعدنان أبوالشامات وأيمن رضا ووسام حنا، تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق.

 

 

ونشرت نسرين طافش مؤخرا عدة صور من كواليس "جوقة عزيزة"، ظهرت خلالها ببدلة رقص مع صاحب أغنية "الغزالة رايقة".

 

وأعلنت نسرين عبر حسابها الرسمي بموقع "أنستقرام" عن مشاركة الطفل محمد أسامة صاحب أغنية "الغزالة رايقة"، في المسلسل الذي يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2022، مشيرة إلى أنه يظهر كضيف شرف في العمل.

 

وتابعت أن أسامة سوف يؤدي "شخصية المطرب حمادة، الذي اشتهر أواخر العشرينيات، ولقب بالطفل المعجزة، يا ترى شو رح يغني لملكة المسرح عزيزة خوخة؟، مسلسل جوقة عزيزة دراما شعبية مشوقة ومختلفة، نلقاكم في شهر رمضان".