تعرف على قائمة ومواعيد برامج مقالب رمضان 2022

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحرص بعض القنوات الفضائية على أن تضم خريطتها في شهر رمضان مجموعة من برامج المقالب.

 

وتعتمد هذه النوعية من البرامج على خداع الضيوف، بطريقة كوميدية، ومع اقتراب الشهر الكريم، يزداد معدل البحث عن قائمة ومواعيد برامج مقالب رمضان 2022 .

 

وعلى مدار أكثر من 13 عاما، استطاع الفنان رامز جلال أن يتصدر قائمة برامج المقالب، ومن أهم عوامل نجاح برامجه الإنتاج السخي، وأفكاره الجريئة والخطيرة، وضيوفه الذين ينتمون للوسط الفني والرياضي.

 

ويراهن رامز جلال في رمضان 2022، على تقديم برنامج يحمل اسم"رامز موفي ستار" يعرض العمل طوال شهر رمضان وقت الإفطار في مصر، وهو توقيت ذهبي للبرنامج.

 

كشف رامز جلال عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن الملصق الترويجي لبرنامجه الجديد منذ أيام، وأرفقه بتعليق قال فيه: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، قريبًا في رمضان 2022، على إم بي سي مصر، رامز جلال".

 

وانهالت تعليقات المتابعين على إعلان رامز جلال 2022، والتي جاءت تمدح تجاربه السابقة، وقدرته على خداع الضيوف.

 

وحمل الملصق الدعائي لبرنامج رامز جلال الجديد 2022، قدرا كبيرا من الغموض ، حيث ظهر الفنان رامز جلال بلون شعر أخضر ويقف بظهره، ويمسك بيده فانوس رمضان.

 

وأطلقت قناة القاهرة والناس، البرومو التشويقي لبرنامج المقالب الكوميدي "كريزي تاكسي"، الذي حصد نسب مشاهدة ونجاح كبير خلال الجزئين الأول والثاني في مواسم رمضان السابقة، ويقدم البرنامج الفنان ابراهيم السمان في شهر رمضان 2022، على القاهرة والناس في تمام الحادية عشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

ويعتمد مقدم البرنامج على التجول بتاكسي أجرة، في محافظات مصر، وخداع الركاب.

 

ويقدم المطرب الشعبي، سعد الصغير، في رمضان 2022 برنامج مقالب جديد يحمل اسم"30 وش".

 

وينتمي برنامج “30 وش”، إلى نوعية برامج المقالب، ولكنها تختلف عن البرامج الأخرى التي تستضيف النجوم فهذه المرة سيكون الجمهور الضحية لنشاهد بشكل مباشر ردود أفعال متنوعة بين الأكشن والكوميدي.

 

ومن أجل أن يخدع سعد الصغير الجمهور بالمقلب يتنكر في 30 شخصية ما بين الهندي والكوري وحتى الأمريكي والصيني والياباني، ويقدم في كل حلقة حكاية ومقلب جديد، ويعرض البرنامج سيعرض على قناة إم بي سي مصر قبل الإفطار في مصر، ويتشابه أسم برنامج سعد الصغير مع البرنامج الذي يقدمه الفنان خالد عليش على قناة"القاهرة والناس".

 

تعرض قناة إم بي سي مصر، برنامج رامز جلال الجديد" رامز موفي ستار" وقت الإفطار في مصر، الساعة 6:18 تقريبا، وهو نفس موعد البرنامج في مواسمه السابقة، ويعاد البرنامج في تمام الواحدة صباحا. 

 

وعلى شاشة قناة القاهرة والناس، يلتقي الجمهور مع الفنان خالد عليش في برنامج بعنوان "30 وش" ويعرض في تمام الساعة 7:25 مساء، كما تعرض القناة برنامج "كريزي تاكسي" في تمام الساعة 8 مساء، بتوقيت القاهرة،  وقناة إم بي سي مصر تعرض قبل الإفطار في مصر برنامج "30 وش" للفنان سعد الصغير.