أمور تجهلونها عن ملكة جمال الولايات المتّحدة الجديدة!

منوعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اشتركت Deshauna Barber بمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدّة بهدف قلب المقاييس وإثبات أنّ النساء متعددات المواهب، يتمتّعن بقوّة خارقة ويمكنهنّ القيام بأيّ شيء. هذه الشابة التي تبلغ الـ26 من عمرها حققت حلمها بيدها وأتمّت مهمّتها بالكامل، فربحت اللقب وتربّعت على عرش الجمال. إليكِ أمور لا تعرفينها عن ملكة جمال الولايات المتحدّة الجديدة، فاستعدّي لتتفاجئي!

 

- هي أوّل شابة تخدم في الجيش الأميركي تفوز بلقب ملكة الجمال في تاريخ الولايات المتحدّة: Deshauna التحقت بالخدمة العسكريّة عندما كان عمرها 17 وحصلت على رتبة ضابط في العام 2011. هي تعشق هذا المجال، خصوصاً أنّها نشأت في عائلةٍ يتشارك أفرادها شغف خدمة البلاد: والدها، والدتها، شقيقها وشقيقتها جميعهم يخدمون في الجيش الأميركي وقد تفاجأوا عند تقدّمها إلى المسابقة لكنّهم دعموها إلى أقصى الحدود.

 

- تطبيق المكياج كان التحدّي الأكبر بالنسبة إليها: اعترفت ملكة الجمال الجديدة أنّها كانت تستيقظ وتكتفي بتطبيق القليل من كريم الأساس، الماسكارا وربّما تقوم بتحديد حاجبيها بواسطة قلم، فهي لم تكن تعير أهميّة كبيرة إلى المكياج. لكن، بعد فوزها بملكة جمال مقاطعة كولومبيا تعلّمت Deshauna أساس المكياح والطريقة الصحيحة لتطبيقه، وهذا كان بمثابة تحدٍّ كبير بالنسبة إليها.

 

- كانت تتعرّض للمضايقات في المدرسة بسبب جسمها: كانت نحيفة للغاية وطويلة القامة، الأمر الذي أعاد إليها بالكثير من المضايقات والكلام الجارح. ديشونا أكّدت أنّ العديد من زملائها كانوا يسخرون من قدميها الكبيرتين ويديها الطويلتين، الأمر الذي أثّر سلباً على ثقتها بنفسها في ذلك الوقت.

 

- نجمتها المفضّلة ومثالها الأعلى هي Angelina Jolie: ديشونا هي من محبّات هذه النجمة التي كانت مصدر إلهامٍ لها ومثلها الأعلى لسنواتٍ طويلة وهي تحلم بمقابلتها يوماً ما.

 

- هي تعشق الزواحف: وتمتلك أفعى تُدعى Sinaya التي تعتبرها بمثابة حيوانها الأليف: من الواضح أنّ لها مفهوم مختلف عندما يتعلّق الأمر بالحيوانات الأليفة، لكن لحسن الحظّ الأفعى التي تملكها غير سامّةٍ ولا تشكّل خطر على أيّ كان.