محافظ عدن يكشف أسرار لقاءه مع رئيس الوزراء (تفاصيل)

أخبار محلية

عيدروس الزبيدي
عيدروس الزبيدي

أصدر محافظ محافظة عدن، اللواء عيدروس الزبيدي مساء أمس الأربعاء بياناً هاماً حول تفاصيل اللقاء مع الحكومة برئاسة الدكتور " أحمد بن دغر" بشأن المعالجات العاجلة لكهرباء عدن .

 

وقال الزبيدي  في البيان، "كان لقاء اليوم الذي جمعنا برئاسة الحكومة مثمرا و ناجعا و خرجنا منه بقرارات عديدة ستفضي بإذن الله للوصول إلى حلول جيدة من شأنها أن تساهم عمليا في انفراج لأغلب الأزمات التي تشهدها عدن و على رأسها أزمة الكهرباء و توفير المشتقات النفطية".

 

وجاء في نص البيان الذي حصل"اليمن العربي" نسخة منه :

 

 الحمد لله و بعد معاناة طويلة لأبناء العاصمة عدن المخلصين الصابرين و المحتسبين و جهودا كبيرة بذلتها قيادة الدولة ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي و الحكومة و السلطة المحلية و المخلصين من أبناء هذه المدينة الطيبة تكللت بالنجاح و انفراجة للأزمة الخانقة التي شهدتها المدينة في الأيام الماضية من إنعدام للمشتقات النفطية مما تسبب في شل شريان الحياة في عدن و عصبها الحيوي و أثر سلبا في أداء الخدمات الحيوية من كهرباء ومياه و غيرها من الخدمات الضرورية المتعلقة بحياة المواطنين في عدن.

 

نحمد الله العلي القدير على توفيقه لكل الجهود المبذولة و نسأله أن يوفق الجميع لما فيه صالح الناس و أهلنا في عدن على الدوام و أن يعين الجميع لتقديم الدعم و العون للوطن و المواطن و تحقيق الأمن والاستقرار و الرخاء في كل ربوع وطننا الحبيب.

 

اللواء / عيدروس قاسم الزبيدي

محافظ العاصمة عدن

 

وتعيش مدينة عدن والحديدة وضعاُ صعباً بعد توقف كامل للكهرباء عن أحياء المدن الساحلية بعد نفاذ كميات الديزل والمازوت عن محطات الكهرباء .