10 إستخدامات جماليّة لفرشاة الأسنان

منوعات

اليمن العربي

من الأظافر، إلى تمشيط الحواجب، تتعدّد استخدامات فرشاة الأسنان، وإليكِ 10 طرق مختلفة ستجعلها آداتكِ المفضّلة:
 
- تخلّصي من تراكمات الماسكارا التي تركت أثرها على رموشكِ فور تطبيقها. استخدمي فرشاة الأسنان لإزالة أي تكتّل والحصول على شكل مثالي لرموشكِ.
 
- حافظي على شفاه رطبة، واستخدمي فرشاة الأسنان لتقشيرهما. ضعي القليل من الماء الساخن على فرشاة الأسنان، وقومي بفرك الشفتين بلطف.

طريقة فعّالة للتخلّص من الشعر الميّت، والحصول على شفاف رطبة وناعمة. يمكنكِ استخدام القليل من الفازلين أيضاً لنتائج أفضل.
 
- إذا كنتِ تقومين بتنظيف أظافركِ في المنزل، فرشاة الأسنان فعّالة جداً للتخلّص من الجلد الميّت. يمكنكِ أيضاً فرك أظافركِ بفرشاة ومعجون الأسنان لتبييضها.
 
- تخلّصي من الشعر تحت الجلد بفرشاة الأسنان. طريقة مفاجأة، لكنّها ستساعدكِ في ذلك على التأكيد. ضعي القليل من المستحضر المقشّر على فرشاة الأسنان، وقومي بفرك المنطقة التي تبغين معالجتها.
 
- سرّحي حاجبيكِ بفرشاة الأسنان، ولا تدعي أي شعيرة تخرج عن مسار الرسمة التي حدّدتها. حيلة بسيطة ومذهلة للحصول على حاجبين منسّقين. يمكنكِ رشّ الفرشاة برذاذ الشعر، هكذا ستتمكّنين من تثبيت الشعيرات في مكانها لوقتٍ أطول.
 
- استخدمي فرشاة الأسنان لتنفيش الشعر وإضفاء حجم إضافي على تسريحتكِ، فشعيراتها المتقاربة من بعضها البعض ستسمح لكِ بالحصول على النتيجة المطلوبة. يمكنكِ أيضاً تطبيق نفس حيلة الحواجب، ورش فرشاة الأسنان برذاذ الشعر للتخلّص من الخصل المتطايرة والتمتّع بتسريحة خالية من الشوائب.
 
- قومي بتنظيف فتحة التهوئة في مجفّف الشعر بفرشاة الأسنان. هكذا ستتمكّنين من تجفيف شعركِ بوقتٍ أسرع، فأنتِ بهذه الحيلة البسيطة تعيدين القوة إلى هذه الآلة الكهربائيّة.
 
- احصلي على كوعين وركبتين ناعمتين بمجرّد تقشيرهما ببعض الصابون وفرشاة الأسنان. يمكنكِ تطبيق هذهذ الحيلة يومياً أو عند الإستحمام.
 
- تخلّصي من البقع الداكنة الناتجة عن استخدام المستحضرات المسمّرة للبشرة. امزجي كوب من الماء مع نصف كوب من عصير الليمون وملعقة كبيرة من بيكربونات الصودا. انقعي فرشاة الأسنان في هذا الخليط وقومي بفرك البقع التي تريديدن تفتيحها.
 
- تخلّصي من الرؤس السوداء وطبّقي الحيلة التي اعتمدتها مدوّنة الجمال هدى قطّان بالفيديو أدناه.