تعرف على الحالة الصحية للفنان المصري عبدالرحمن أبوزهرة

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشف الموسيقار المصري أحمد أبوزهرة، تطورات الحالة الصحية لوالده الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة عقب تعرضه لأزمة صحية عنيفة.

 

وقال أبوزهرة في تصريحات لوسائل إعلام محلية إنه لا يوجد تحسن في حالة والده الصحية، بعد نقله إلى مستشفى جديد، الاثنين، بسبب عدم وجود أي تحسن في حالته الصحية، منذ دخوله المستشفى الأول، الأسبوع الماضي، غائبا عن الوعي، ويعاني من كسر في الحوض، إلى جانب معاناته من فيروس بالمعدة.

 

وأضاف: "للأسف رغم وجود الوالد ما يزيد على 3 أيام، غائبا عن الوعي في العناية المركزة، لم نر المتابعة التي تستحقها حالته من أطباء التخصص، إلى جانب اكتشافنا إصابته بفيروس في المعدة، خلال التواجد بالمستشفى".

 

وأكد أن والده لا يستطيع تناول الأطعمة والمشروبات حاليا، حيث يعتمد على المحاليل الطبية، خاصة أنه ما زال فاقدا للوعي.

 

وفي وقت السياق، أعرب أحمد أبوزهرة، عن استيائه الشديد من طريقة تعامل الناس مع سيارة الإسعاف التي أقلت والده إلى مستشفى جديد.

 

ونشر أبو زهرة، مقطعا مصورا عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، وعلق بالقول: "رحلة في سيارة الإسعاف من الدقي إلى مصر الجديدة في أكتر من ساعة، مش عارف أقول إيه للناس اللي بتكسر على عربية الإسعاف، ومش بتفتح أي طريق، ربنا يشفيك يا بابا".

 

وحظي المنشور بتفاعل كبير من المتابعين الذين أعربوا عن أمنياتهم في تجاوز الفنان الكبير لهذه الوعكة الصحية، وأن يعود إلى بيته وجمهوره سالماً معافي.

 

وكانت الدكتورة منى عبدالرحمن أبوزهرة، ابنة الفنان القدير، قد كشفت قبل يومين تفاصيل الحالة الصحية لوالدها، قائلة: "الأسبوع اللي فات وقع وقعة بسيطة في البيت وقام ومشي عادي بعدها، وكان كويس، لكنه بعد فحصه تأكد إصابته بكسر في الحوض، وبعد فحصه من قبل دكتور مخ وأعصاب قال عنده جفاف.. فعلًا فضل أسبوع يرفض شرب المياه".

 

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "ON E" المصرية أن حالة والدها تدهورت وتم نقله للمستشفى بعد رفضه تناول الطعام لمدة 5 أيام، واضطر المستشفى لتركيب أجهزة ضخ للطعام، موضحة: "هو مش واعي أوي باللي حواليه، ومش متواصل معاهم كويس ومش بيتكلم مع اللي حواليه".

 

وكان آخر ظهور للفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة في حفل زفاف حفيدته، إذ حرص على مشاركة الحفيدة فرحتها، وظل يرقص معها بالعصا، وهو جالس على أحد الكراسي، وهو المشهد الذي لاقى رواجا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدا الفنان الكبير في حالة فرحة شديدة بزفاف حفيدته.