لأول مرة.. رئيس برشلونة يكشف موقفه من ضم محمد صلاح

رياضة

اليمن العربي

كشف خوان لابورتا رئيس برشلونة للمرة الأولى عن موقفه من التقارير التي تربط ناديه بالتعاقد مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

 

ويبحث برشلونة عن تدعيم صفوفه بخيارات قوية للعودة إلى سكة المنافسة، بعد فترة صعبة شهدت رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في صيف 2021 مجانا صوب باريس سان جيرمان بسبب الأزمة المالية.

 

برشلونة وضع المصري محمد صلاح نجم ليفربول، النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند والبولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ ضمن خياراته الهجومية، بحسب التقارير الصحفية الكتالونية، وهو ما علق عليه لابورتا.

 

وقال لابورتا: "إيرلينج هالاند أم كيليان مبابي؟، من يريد اللعب في برشلونة، كل من يريد الوصول إلى هنا عليه أن يظهر أنه يريد حقًا الوصول إلى هنا ".

 

وتابع في تصريحات لمحطة "راديو كتالونيا": "تلقيت شروطًا مالية واقتصادية من هالاند ومبابي لن نقبلها تحت أي ظرف من الظروف خلال الوقت الحالي".

 

وأضاف: "ليفاندوفسكي وصلاح من كبار اللاعبين، إذا غادرت هذه الأسماء، فهذا يعني أن الناس يعتقدون أن بإمكانهم المجيء وهذا يوضح كل شيء".

 

وأتم: "لن أقول ما نعمل عليه، جميع اللاعبين يريدون القدوم إلى برشلونة لكن لا يمكنني أن أقول ما هو حقيقي وما هو ليس كذلك".

 

يذكر أن مفاوضات تجديد عقد صلاح مع ليفربول توقفت منذ فترة بسبب إصرار اللاعب على مطالبه المالية والتي ترفضها إدارة "الريدز" كونها لا تريد تجاوز سقف الرواتب في غرفة ملابس النادي.