بسهرة استثنائية.. نوال الكويتية تختتم حفلات موسم الرياض

ثقافة وفن

اليمن العربي

اختتمت الفنانة نوال الكويتية، مساء الجمعة، الحفلات الغنائية للنسخة الثانية من حفلات موسم الرياض، في ليلة موسيقية استثنائية.

 

وظهرت نوال الكويتية في الحفل بأكثر من إطلالة، كما صاحب الأغاني استعراضات موسيقية وراقصة، قدمها أكثر من 150 موسيقيا وراقصا قبل صعود الفنانة الكويتية على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي.

 

وقدمت النجمة الكويتية خلال الحفل باقة من أجمل الأغاني التي اشتهرت بها خلال مسيرتها الغنائية الطويلة، ومنها أغنية "خدني الشوق"، كما شدت بأغنية "فارس أحلامي" أحد أشهر الأعمال التي قدمتها في فترة التسعينيات وحققت نجاحا كبيرا، وردد الجمهور الكبير كلمات الأغنية مع الفنانة الكويتية.

 

وتألقت نوال في أكثر من أغنية من بينها "يوه يا يوه"، والأغنية الرومانسية "أنت طيب"، إضافة إلى أغنيات "ماي عيني"، و"عنيا"، و"تكفون خلوه".

 

وشكرت نوال القائمين على الحفل والجمهور، قائلة: "شكراً لحضوركم وثقتكم الدائمة بي، والبلد أكرمتني وعزتني، واليوم أحقق حلماً من أحلامي، وأشكر دعمكم غير المستغرب، وهم من صنعوا كل شيء وتعبوا وأنا حضرت تمرينين فقط".

 

وأضافت: "هم عملوا لأكثر من شهرين، وأنا أقل واحدة فيهم، وأنتم وحبكم من شجعتموني على هذه الليلة لتقديركم فني"، موضحة أن الأغنيات التي قدمتها اختارها زوجها بناءً على تصويت الجمهور.

 

وقد نشر حساب شركة روتانا على "أنستقرام" قبل انطلاق الحفل عدة فيديوهات من الكواليس، حيث ظهرت نوال الكويتية في بروفات الحفل وهي على خشبة المسرح، وبجانبها عدد من الراقصين، وهو ما شوق الجمهور لأجواء الحفل.

 

وعلقت شركة روتانا على الفيديو بالقول: "حدثٌ عالمي بتقنيات وأفكار لم يسبق لها مثيل بالوطن العربي يستحق أن تكون أنت أول الحاضرين، وأغلاهم".

 

ويعد موسم الرياض أبرز الوجهات الترفيهية في السعودية، حيث انطلق في 20 من أكتوبر/تشرين الأول الماضي تحت شعار "تخيل أكثر".

 

وأقيمت فعاليات الموسم على مساحة تصل إلى 5.4 ملايين متر مربع، ويتكون من 14 منطقة ترفيهية موزعة في أرجاء مدينة الرياض، وهي: بوليفارد رياض سيتي، فيا رياض، كومبات فيلد، العاذرية، أوايسس، ذا جروفز، الرياض ونتر وندرلاند، واجهة الرياض، المربع، نبض الرياض، رياض سفاري، شجرة السلام، منطقة خلّوها، قرية زمان.

 

وتشمل فعاليات الموسم أكثر من 7500 يوم فعالية، ونحو 10 معارض عالمية، وأكثر من 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى معرض ومزاد سيارات عالمية، وأكثر من 70 مقهى، و200 مطعم، وبطولة ألعاب إلكترونية، وأكثر من 100 تجربة تفاعلية.

 

وحقق موسم الرياض 4 أرقام غير مسبوقة في جينيس للأرقام القياسية بواقع رقم قياسي لكل شهر منذ انطلاقته، وذلك عبر مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة من ألعاب ومعارض وحفلات موسيقية.