تفاصيل الحالة الصحية للفنان المصري طارق الشيخ

ثقافة وفن

اليمن العربي

تعرض المغني الشعبي المصري طارق الشيخ لأزمة صحية شديدة، الثلاثاء، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة المصرية القاهرة.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان طارق الشيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ صورة له وهو يرتدي زي المرضى، راقدًا على السرير في حالة سبات.

وعلق مسؤول الصفحة على الصورة قائلا على لسان الفنان ”جمهوري الحبيب.. أرجو الدعاء لي بالشفاء العاجل“.

وكشف وليد الشيخ مدير أعمال المطرب الشعبي المصري طارق الشيخ تفاصيل جديدة عن حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية يوم الثلاثاء، دخل على إثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقال الشيخ إن طارق الشيخ خرج من العناية المركزة بعد استقرار حالته، ولكنه ما زال بالمستشفى تحت الملاحظة، نظرًا لأنه لم يتعاف بشكل كامل“.

  وأضاف مدير أعمال طارق الشيخ، أن ”الطبيب المعالج منع عنه الزيارة، حتى بعد خروجه من العناية المركزة، حتى يسترد عافيته، وتم منعه من التدخين نهائيّا، ومن المشروبات التي تحتوي على نسب كافيين عالية، مثل: القهوة: والنسكافيه، حتى لا يتأثر القلب، خاصة أنه كان على وشك حدوث جلطة في القلب“.

وأوضح وليد الشيخ أن الطبيب المعالج لم يحدد موعدًا لخروجه من المستشفى بعد، مشيرًا إلى أن الطبيب يرى أن وجوده في المستشفى أفضل له، حتى يتلقى الرعاية الصحية اللازمة.