تعرف على تفاصيل الحالة الصحية للفنان المصري طارق الشيخ

ثقافة وفن

اليمن العربي

تعرض الفنان الشعبي المصري طارق الشيخ لوعكة صحية ألزمته المكوث في إحدى مستشفيات مصر.

 

ونشر حساب طارق الشيخ على "فيسبوك"، صورة له يظهر على سرير أحد المستشفيات ويبدو عليه التعب والإرهاق، وعلق على الصورة:" جمهوري الحبيب أرجو الدعاء بالشفاء العاجل".

 

ونقلت وسائل إعلام مصرية أن طارق الشيخ تعرض لجلطة بالقلب نقل على إثرها إلى العناية المركزة داخل أحد المستشفيات، وتلقى العلاج وحالته مستقرة الآن.

 

وأكد النجم طارق الشيخ أن حالته الصحية حاليا مستقرة بعد تعرضه لأزمة صحية وضيق في التنفس نقل على إثرها لأحد المستشفيات، مشيرا إلى أنه خرج من غرفة الرعاية منذ ساعات قليلة.

 

وأضاف وفقا لليوم السابع بعد أزمته الصحية أنه يشكر من قام بالسؤال والاطمئنان عليه من أصدقائه داخل الوسط الفني وخارجه، كما وجه الشكر لكل جمهوره ونقابة المهن الموسيقية التي تابعت حالته لحظة بلحظة، متمنيا من الجميع الدعاء له بالشفاء.

 

وطرح المطرب الشعبي طارق الشيخ مؤخرا أغنيته الجديدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتى تحمل اسم "طافية سيجارة"، من كلمات أمير الحصري، وألحان طارق السفاح، وتوزيع فهد.

 

وأعرب مؤخرا عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على أغنية "أحب المبتسمين" الذى طرحها وحققت نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات محمد النجار وألحان طارق الشيخ وتوزيع موسيقي إسلام شيبسي.