شاكيرا تهنئ بيكيه بفوز برشلونة على ريال مدريد

ثقافة وفن

اليمن العربي

هنأت الفنانة الكولومبية ذات الأصول اللبنانية شاكيرا، زوجها جيرارد بيكيه نجم برشلونة، على فوز فريقه على غريمه التقليدي ريال مدريد.

 

وكتبت شاكيرا عبر صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك": "بيكيه لم يكن يدعني أقول ذلك في العلن، دائما لديه بطولته الخاصة ويقدم دائما أفضل ما لديه رغم أي إصابة أو ألم.. ليس لأنه زوجي ولكنه الأفضل في العالم".

 

وفاز برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

 

وسجل الفريق الكتالوني أهدافه الـ4 بعد مرور 51 دقيقة فقط من عمر المباراة، قبل أن يهدر سيلا من الفرص السهلة في الدقائق الـ39 المتبقية.

 

الإسباني سيرجيو بوسكيتس، قائد برشلونة، أكد أن الفريق الكتالوني كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف خلال المباراة، لكن اللاعبين أهدروا تلك الفرصة.

 

وقال بوسكيتس في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "هذا كان هدفنا منذ البداية، ليس على مستوى النتيجة، ولكن أيضا بتقديم المباراة التي كنا نريدها، وأن نستحوذ على الكرة، ونستخلصها في مناطق المنافس، لقد كانت ليلة رائعة، وكان بإمكاننا تسجيل أهداف أكثر".

 

الفوز كان الأول للفريق الكتالوني منذ مارس/آذار 2019، بعد 6 مباريات انتهت 5 منها بهزيمة برشلونة مقابل تعادل وحيد.

 

يُذكر أن الفوز أعاد الأمل إلى برشلونة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، بعدما قلص الفارق بينه وبين المتصدر ريال مدريد إلى 12 نقطة، مع مباراة أقل للفريق الكتالوني.