شاهد.. الفنانة المصرية سيمون تكشف سر عودتها للغناء بعد 15 عاما من الابتعاد

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشفت الفنانة المصرية سيمون سبب ابتعادها لمدة 15 عاما عن الغناء وعودتها بأغنية "الروح الفرفوشة" التي طرحتها مؤخرا.

 

وقالت سيمون، خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC المصرية: "الإنتاج الفني اختلف، زمان كان في منتجين لإنتاج الألبومات وأنا كنت متعودة على الألبومات، لكن دلوقتي الحياة بقيت أغاني سنجل، وآخر حاجة طرحتها كانت أغنية (خاف مني) ودي سينجل".

 

وتابعت: "كمان توالت الأعمال الدرامية وأخدتني من الغناء شوية". وأضافت "كل حاجة ليها وقتها واتعرض عليا أغاني حلوة ورا بعض، وفكرت أن ده وقت العودة، والصدفة جعلت من فرفوشة أول أغنية، لكن مكنش ده المقرر، وأهي تكون فتحة نفس للناس".

 

وتطرقت سيمون خلال البرنامج، إلى صفاتها الشخصية، وقالت: "من صغرى وعندي دايما طاقة إيجابية، ومش بحب الزعل ولو حد صاحبي أعرفه وأقدر أخرجه من زعله بعمل كدة".

 

وأضافت: "طول عمري بتصرف بطييعتي وبحاول ألبس بسيط، ودايما والدي كان يقول لي: خليكي في نفسك، وأنا مبعملش حاجة مش عاوزه أعملها، حتى لو هتعليني في شغلي أكتر، ولو مش مقتنعة بيها مش هعملها".

 

وعن بوسترات الألبومات في السابق، قالت سيمون: "مكنش في وقتها إنترنت وسوشيال والصور كانت حاجة حلوة جدا لدرجة إن البوستر كان أغلى من الشريط نفسه".

 

وغنت سيمون خلال البرنامج أغنية "فرفوشة" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

يذكر أن سيمون شاركت في مسلسل "قيد عائلي" الذي عُرض عام 2019، وهو بطولة عزت العلايلي، ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبدالله، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، ومن إنتاج شركة فنون مصر.