رسالة من خالد الصاوي إلى الجمهور عن أزمته الصحية.. إليك التفاصيل

ثقافة وفن

اليمن العربي

تعرض الفنان المصري خالد الصاوي لوعكة صحية جديدة، إثر إصابته بالتهاب شديد في الأحبال الصوتية نتيجة تقلبات الجو الأخيرة.

 

ويرتبط الصاوي هذه الأيام بتصوير عدة أعمال فنية ويعمل لأوقات متأخرة في أجواء شديدة البرودة، وهو ما أثّر على حالته الصحية.

 

وطمأنت مي كريم زوجة الفنان خالد الصاوي جمهوره على تطورات حالته الصحية خاصة أن البعض ظن أنه يمر بأزمة صحية عنيفة كالتي داهمته منذ عام.

 

وقالت مي: "خالد أصيب بنزلة برد شديدة خلال تصويره بعض الأعمال الفنية في ظل برودة الطقس الشديدة مؤخرًا، وهو ما أدى لإصابته بالتهاب حاد في الأحبال الصوتية، خاصة أن الأجواء شهدت عواصف ترابية تسببت في مضاعفات للحالة".

 

وأضافت: "خالد سيعود لعمله خلال أيام قليلة بعد أن يحصل على الراحة التامة والعلاج اللازم تحت إشراف الأطباء الذين نصحوه بالراحة التامة وعدم الكلام حفاظا على أحباله الصوتية".

 

كما طمأن خالد الصاوي جمهوره ومحبيه عبر من خلال صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، حيث نشر صورة لدمية "بوجي" الشهيرة وعلق قائلا: "عمر الشقي بقي وألف شكر على سؤال الحبايب ربنا يخليكم لي".

 

وكان خالد الصاوي قد ظهر في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي على كرسي متحرك، وهو ما أثار قلق جمهوره.

 

وأوضح الصاوي حينها أنه أصيب بانزلاق غضروفي في نفس الموضع الذي كان قد أجرى فيه جراحة انزلاق غضروفي، لكن الأطباء أجمعوا هذه المرة على أن اقتراح الجراحة الآن مرفوض تماما.

 

وأشار إلى أن "الأطباء اقترحوا العلاج البديل بعيدا عن التدخل الجراحي والذي يستغرق شهرين، الشهر الأول أكون في الفراش لا أتحرك، أما الشهر الثاني أبدأ تدريبات العلاج الطبيعي".

 

خالد الصاوي شارك مؤخرًا في العرض المسرحي خلال الندوة التثقيفية الخامسة والثلاثين للقوات المسلحة المصرية، وقدّم شخصية والد أحد شهداء القوات المسلحة.

 

كما يواصل خالد الصاوي تصوير مشاهده في مسلسل "الاختيار 3" حيث يجسد أحد الأدوار الرئيسية في العمل، ويشاركه البطولة أحمد عز، وأحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وهشام إسماعيل، وأمير المصري، وشريف خير الله، المسلسل سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

وشارك خالد الصاوي في رمضان الماضي في مسلسل "اللي مالوش كبير" مع ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، وبدرية طلبة، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.