تعرف على أول تعليق من هاني شاكر على إطلالة ويجز الأخيرة

ثقافة وفن

اليمن العربي

انتقد المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية في مصر، إطلالة مغني الراب "ويجز" في السعودية.

 

وأثار "ويجز" الجدل بإطلالة غريبة خلال الحفل الذي أحياه مساء الإثنين 15 مارس/ آذار الجاري في العاصمة السعودية الرياض، بمشاركة كل من "عفروتو" و"مروان بابلو".

 

وعبر حسابه على موقع "تويتر"، قال هاني شاكر: "بعد ما اتسألت أكثر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة وهذا اللوك الغريب رأي شخصي إن فالنتينو خسر كثير جدا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت".

 

ليست المرة الأولى التي علق فيها هاني شاكر على "ويجز"، ففي يوم الخميس 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، قال الفنان هاني شاكر، إن الجمهور هو المسؤول عن السماح بوجود أو منع وجود فنان على الساحة، موضحًا أن النقابة لها دور في الحفاظ على أعضائها.

 

 

وأضاف شاكر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه لا يحب لون "الراب" لكن النقابة تستقبل العديد من الشباب من مقدمي هذا اللون، مضيفًا: "هل همشي النقابة على مزاجي؟ بينهم ولاد مثقفين ومحترمين، ويمضون على تعهد بشأن احترام الكلام المقدم لأن أغاني الراب تتضمن بعض المواضيع الخارجة".

 

وعن مطرب الراب "ويجز" ذكر أن ابنه شريف وزوجته يحبان الفن الذي يقدمه، متابعًا: "اسمه أحمد وعلى المستوى الشخصي حبيبي وأعتبره ابني، مثقف وخريج جامعة أمريكية وإنسان جميل ومتفهم، لكن أوقات كتيرة مبفهمش بيقول إيه".