الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تشعل مواقع التواصل

ثقافة وفن

اليمن العربي

شيرين عبدالوهاب أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، الأحد، بعد ظهور حزين في حفل بالكويت.

 

وصلت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب إلى مدينة الكويت، الأربعاء الماضي، وأحيت حفلا يوم الجمعة 11 مارس/ أذار.

 

ودخلت شيرين عبدالوهاب، في نوبة بكاء أثناء تقديمها أغنية "ضعفي" في الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات هلا فبراير بدولة الكويت، وحرص الجمهور على الهتاف باسمها بعد انتهائها من الغناء.

 

وفي بداية الحفل وجهت شيرين كلمتها للحضور، قائلة: "وحشتوني حبايب قلبي، الدنيا من غيركوا وحشة وانتوا أغلى الناس، وليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة، وميبقاش قلبكم أسود، وتقريبا كلنا هيجيلنا كورونا بسبب الزحمة". وبدأت شيرين حفلها بأغنية "مش عاوزة غيرك انت"، وتوالت الأغاني التي وصلت لأكثر من 15 أغنية.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو لانهيار شيرين على المسرح، مطالبين بدعمها.

 

وعلق الإعلامي المصري عمرو أديب، على بكاء شيرين، خلال افتتاحية برنامجه عبر قناة MBC مصر، السبت.

 

وقال: "شيرين ظهرت على المسرح بشكل مختلف، مرتدية ملابس مختلفة، وتعرضت للبكاء أكثر من مرة"، مشيرا إلى أن "شيرين محتاجة من يساعدها وأنا وكل الناس، وإن شاء الله تخرج من أزمتها".

 

وأضاف: "لو هناك 10 مطربات في العالم مهمين، شيرين عبدالوهاب واحدة منهم، ولازم نحافظ عليها ونقف بجانبها، وبجانب أي إنسان عنده مشكلة".

 

وأكد الإعلامي عمرو أديب أن إطلالة شيرين عبدالوهاب بملابس كاجوال غير مهندمة وزيادة وزن واضحة في حفلها الأخير بدولة الكويت تعكس معاناتها مما وصفه بـ"الكرب العظيم" وناشد جمهورها وكل المقربين منها دعمها نفسيا حتى تتجاوز الأزمة الراهنة.