شاهد.. الفنانة شيرين تبكي خلال حفل الكويت

ثقافة وفن

اليمن العربي

انهمرت دموع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب خلال حفلها في الكويت، معبرة عن اشتياقها الكبير للجمهور.

 

وحظي الحفل بحضور جماهيري كبير، وتفاعل واسع من الحاضرين مع أغاني النجمة المصرية، وهو ما دفعها للبكاء عقب انتهائها من إحدى الأغنيات، بسبب التصفيق الحار وصيحات الإعجاب.

 

كما وجهت شيرين رسالة للجمهور قائلة: "وحشتونى حبايب قلبى.. الدنيا من غيركو وحشة وأنتو أغلى الناس". وتابعت: "ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة".

 

وظهرت شيرين عبدالوهاب في الحفل بسويت شيرت أسود وبنطال جلد أسود وحذاء رياضي أبيض.

 

كانت شيرين قد أعلنت عن حفلها في الكويت من خلال تغريدة قبل أيام، قائلة: "جاهزين يا أهل الكويت وحشتوني جدا إن شاء الله هكون معاكم يوم 11 - 3 في الكويت الحبيبة".

 

كما شاركت النجمة المصرية جمهورها من النساء الاحتفال بيوم المرأة العالمي، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع "أنستقرام" مقطع فيديو مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة" تحدثت خلاله عن قوة المرأة، قائلة: "إحنا الستات جامدين جدا، وقد ما بنصبر وبنشيل وبندي، إحنا بندي دلوقتي طاقة حلوة، في حين إن إحنا ممكن نكون محتاجين طاقة حلوة".

 

وكتبت شيرين معلقة على الفيديو: "‏كل سنة وكل ست قوية ومثابرة وصامدة، كل سنة وكل ست محققه حلمها، كل سنة والمرأة رمز الحياة فهي مثال للصبر والأم والأخت والزوجة".

 

وتابعت: "كل يوم وأنت القوة والطموح، كل يوم وأنت الأمل والنجاح، كل يوم وأنتِ المعلمة، كل يوم وأنت الخير والحب، كل يوم وكل عام وأنت أجمل وأقوى".