كيف احتفلت النجمة المصرية يسرا بعيد ميلادها السابع والستين؟

ثقافة وفن

اليمن العربي

احتفلت النجمة المصرية، يسرا، بعيد ميلادها السابع والستين، وسط أصدقائها وحضور الراقصتين بدارة وسميرة بوضرغام.

 

ونشرت بدارة عبر صفحتها بموقع "أنستقرام" فيديو وهي ترقص على غناء يسرا لأغنية "3 دقات" مع الراقصة التونسية سميرة بوضرغام.

 

وتواصل يسرا هذه الأيام تصوير مسلسل "أحلام سعيدة"، المقرر عرضه في رمضان 2022، على شاشة قنوات on، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "أحلام سعيدة" مي كساب وغادة عادل وشيماء سيف ونور محمود وملك بدوي ونبيل نور الدين وجيهان الشماشرجي، والمسلسل من إخراج عمرو عرفة.

 

وقد حرص فريق عمل المسلسل على مشاركة يسرا الاحتفال بعيد ميلادها، حيث نشرت النجمة المصرية مقطع فيديو عبر حسابها بموقع "أنستقرام" مع أبطال "أحلام سعيدة"، وهم يقدمون لها رسائل تهنئة من داخل موقع التصوير.

 

ووجهت الفنانة غادة عادل رسالة تهنئة ليسرا، قائلة: "أحلى وأجمل وأجدع وأطيب قلب، جوا ومن برا واحد، كل سنة وأنت طيبة يا أحلى حاجة في حياتنا السنة دي، وكل أحلامي السعيدة بتتحقق معاكي"، بينما قالت الفنانة شيماء سيف: "جميلة، وكل سنة وأنت حبيبتي وروح قلبي، فيما هنأت الفنانة مي كساب النجمة يسرا بالقول: "حنينة وطيبة وكريمة".

 

ووجه المنتج جمال العدل، رسالة تهنئة للفنانة يسرا، قائلا: "حبيبتي يا يسرا، وكل سنة وأنت طيبة، وكل سنة وأنت جميلة، ودايما متألقة وناجحة، ودايما مع بعض، وأنت عارفة كويس إن أنا بيني وبينك الحب كله والود كله والنجاح كله".

 

وردت يسرا على تهنئة زملائها قائلة: "كل سنة وأنا فرحانة بيكم وبمحبتكم ليا ربنا ما يحرمنيش من حبكم.. كل سنة احتفالكم بيا بيكون له أثر كبير ومختلف على قلبي سعيدة ومحظوظة بوجودكم في حياتي.. بحبكم من كل قلبي ربنا يخليكم ليا العمر كله".