إكسبو 2020 دبي.. الفنان حسين الجسمي يختتم "أمسيات خالدة" بحفل أسطوري

ثقافة وفن

اليمن العربي

أكد الفنان الإماراتي حسين الجسمي أن علاقته بإكسبو 2020 دبي أضافت له الكثير من موقعه كسفير للحدث العالمي الكبير.

 

وقدم الجسمي على مدى ساعة ونصف كاملة سلسلة من أجمل أغنياته التي قابلها الجمهور متنوع الجنسيات والثقافات بحماس كبير، وذلك في ختام حفلات "أمسيات خالدة" في إكسبو 2020 دبي، الحدث الأضخم الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

 

وقال الجمسي، في تصريحات عقب الحفل: "أنا فخور بنجاحي مع إكسبو، وإكسبو نجح معي. أتمنى دايما التوفيق لكل من يساهم في نجاح أي مشروع إماراتي وهذا طموحنا الأول ومحبتنا وولاءنا لهذا الوطن".

 

وتابع: "أنا اليوم غنيت في بيتي وبين أهلي وناسي وسعيد لأني سفير إكسبو للعالم، وأنا فخور إني اليوم أحيي حفلا في هذا المكان الخيالي.. إكسبو هو الطموح هو المستقبل هو التطلع لكل ما هو جديد ولمستقبل الشعوب وأنا سعيد إني اليوم أغني في هذا المكان الناجح الذي أثبت بقدرات أبنائه وبناته أنه ناجح بكل المقاييس وسعيد بأني جزء من هذا الحدث الضخم".

 

وأشار الجسمي صاحب الشعبية الكبيرة في منطقة الخليج والمنطقة العربية، إلى استعداده لخدمة بلده الإمارات في أي موقع، مضيفا: "كل ما يخدم وطني يضيف لي بالتأكيد وأنا أتشرف إني أضيف له وأنا سعيد إني واحد من جنود هذا الوطن".

 

وكشف الجسمي أن الحفل الذي أقيم مساء الأربعاء يصادف مرور 25 عاما كاملا على تتويجه في برنامج "ليالي دبي"، وانطلاق مسيرته الفنية. وقال: "اليوم الحمد لله أتم 25 سنة في هذا المجال.. من دبي. اليوم أعتبر إن حضور كل هذا الجمهور الكبير أكبر تكريم لي".

 

 

وأضاف: "هذا شيء يعني لي الكثير إني بعد 25 سنة أقف على مسرح إكسبو 2020 دبي وأختتم الأمسيات الخالدة في ساحة الوصل وأشكر وطني والقادة الكرام حفظهم الله وأشكر كل من ساند إكسبو ودعم إكسبو. وأشكر هذا التكريم الكبير".

 

واعتبر النجم الإماراتي أن غناءه بلهجات مختلفة يعني "ثقافة ومحبة".

 

وقال: "أنا أنتمي لوطن كبير عريض وأكيد أفتخر بكل لهجاته وبكل كلماته. أفتخر بكل اللهجات العربية وهي تعني لي الكثير".

 

وتابع: "ناهيك عن اللغات لأني أحب الألحان الجميلة والصعبة.. سعدت اليوم أيضا لأني أديت الأغنية التركية بالبث الحي وسعدت أني تحديت نفسي وأتمنى أكون توفقت فيها".