شاهد.. ابنة عبدالرحمن أبوزهرة تروي كواليس حضوره زفاف حفيدته

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشفت الدكتورة مي ابنة الفنان المصري عبدالرحمن أبوزهرة، كواليس حضوره حفل زفاف حفيدته سارة صبري، بعد تعافيه من الإصابة بكورونا.

 

وأوضحت مي أبوزهرة، في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" على قناة أون المصرية، أن والدها أصبح بصحة جيدة عقب تعافيه من فيروس كورونا، بسبب النمط الصحي الذي يتبعه في حياته، وتمتعه بمناعة قوية.

 

وأضافت أن والدها يمارس بانتظام رياضة اليوجا ويتناول العسل يوميا، وهو ما جعله قادرا على التعافي من فيروس كورونا الذي أصابه قبل شهرين، واضطر لدخول المستشفى لتلقي العلاج من مضاعفات الإصابة.

 

وأشارت إلى أن والدها يرتبط بعلاقة قوية مع كل أحفاده، مضيفة: "كل أحفاده قريبون منه، وهو كجد شخصية رائعة، وبيحبهم كلهم". وكشفت أن ابنتها سارة تحرص على ممازحته بشكل دائم وتدليله، وهو ما يجعل علاقتهما مميزة.

 

وأوضحت ابنة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة أنه كان متحمسا بشدة لحضور حفل زفاف سارة، وظل يحكي لأفراد العائلة عما ينوي فعله، وأضافت: "قال هفصل بدلة بيضاء وهغني لها، وكان مستني اللحظة دي بفارغ الصبر".

 

ولفتت إلى شعورها بالقلق بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، مضيفة: "كنا مستنيين لحظة أنه ييجي الفرح، وعايزين أنه يقدر يشاركنا الفرحة، وفرحتي كانت فرحتين بوجوده معانا ووسطنا وبزفاف ابنتي"، مؤكدة أنه تفاعل مع جميع المدعوين من أقارب وأصدقاء، وحتى صديقات حفيدته سارة.

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو مبهجا لحضور الفنان عبدالرحمن أبوزهرة حفل زفاف حفيدته، سارة صبري، وذلك في أحدث ظهور له عقب إصابته بكورونا.

 

وفي مقطع فيديو على أنستقرام، كانت سارة ترحب بجدها قائلة: "جدو جه"، ليمازحها "لأ مش سارة.. أنت عاملة ميك أب؟"، لتبتسم سارة قائلة إنها لم تضع مساحيق تجميل، مضيفة: "وبعدين إيه الشياكة دي، أنت كده بتعلي عليا وعلى العريس"، ليدور بينهما حديث أبوي دافئ حاز إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونالت جملة "كل ده عشانك" التي قالها الفنان المصري القدير، لحفيدته، حول "شياكته" اللافتة، تفاعلا كبيرا على موقعي أنستقرام وتويتر وتداولها كثيرون، خاصة عندما أوضح أنه لم يكن ليظهر بهذا الشكل سوى إكرام لها.