العروبة العماني يجدد تعاقده مع نجم المنتخب اليمني

أخبار محلية

 العماني
العماني

جدد نادي العروبة العماني الوصيف الثاني لدوري المحرفين العماني لكرة القدم (عمانتل) الموسم المنصرم، أمس، تعاقده مع نجم منتخب اليمن عبدالواسع المطري لمدة موسم واحد..


 وجرت مراسم توقيع العقد الجديد في العاصمة القطرية الدوحة حيث يقيم منتخب اليمن استعدادا لمباراة منتخب المالديف التي جرت مساء اليوم..

  

وعقب التوقيع، أوضح النجم المطري في تصريح خاص لـ"اليمن اليوم الرياضي" أن وفد من نادي العروبة العماني وصل أمس إلى قطر، للتوقيع معه، لافتاً إلى أن العقد الجديد يحتوي على مميزات أفضل من العقد السابق.

  


وقدم المطري أداءً متميز الموسم الماضي مع فريق العروبة العماني في بطولتي الدوري والكأس، وسجل 4 أهداف لفريقه لينهي دوري المحترفين في سلطنة عمان في المركز الثالث بعد أن ظل متصدرا له عدة جولات.

 

وفيما تحفظ على قيمة العقد، أكد المطري أن المصداقية والمعاملة الحسنة هما ما دفعانه للتجديد، واصفا إدارة نادي العروبة العماني بـ"نموذج يحتذى بها".

 

ويُعد اللاعب عبدالواسع المطري ثاني لاعب محترف يمني يجدد عقده لنفس النادي ليلعب معه الموسم الثاني على التوالي، وذلك بعد زميله في المنتخب الوطني مدير عبدربه الذي جدد عقده مع نادي الرفاع الشرقي البحريني.

  

يذكر أن فريق العروبة توج ببطولتي الدوري والكأس في سلطنة عمان الموسم قبل الماضي