تعرف على تطورات حالة سمير صبري الصحية وموعد العملية الجراحية

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشفت ناني الديب، إحدى صديقات الفنان المصري سمير صبري عن آخر تطورات حالته الصحية، مشيرةً إلى أنه تم نقله إلى مستشفى المعادي بالقاهرة.

 

وأوضحت الديب في مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ONالمصرية أن صبري أجرى فحوصات وتحسنت حالته كثيرا، مشيرة إلى أن 15 طبيبًا يتابعون حالته، حيث سيخضع لعملية قسطرة لتركيب صمام بالشريان الأورطي، وهي عملية دقيقة يجب أن تتم وهو في أحسن حالاته، متوقعة إجراءها الخميس المقبل.

 

وتابعت: "العملية لازم تتعمل في غضون يومين أو ثلاثة بالكتير بعد إجراء الفحوصات وضبط أداء التحاليل والرئة وإنزيمات الكبد حيث يجب أن تكون الفحوصات مستقرة حتى تتم العملية، مشيرةً إلى أن الشريان الذي يخضع للعملية يقع في مكان دقيق وهو أهم شريان في القلب ومن ثم يجب أن يتم بدقة عالية".

 

يأتي ذلك فيما كشف الناقد الفني المصري طارق الشناوي عن الصلح بين الفنانة سماح أنور وسمير صبري، بعد خصام دام لسنوات.

 

وكتب الشناوي، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" قائلا: "بعد سنوات من الخصام، الذي يحدث أحيانا بين أعز الأصدقاء، زارت سماح أنور صديقها الحميم الفنان الكبير سمير صبري".

 

وتابع الشناوي قائلا: "سمير كان نائما، ولم تشأ أن توقظه، ولكنه علم بزيارتها وتهلل وجهه فرحا، بعد أن دامت الخصومة عدة سنوات، سمير انتقل إلى مستشفى آخر تنفيذا لقرار الأطباء لإجراء قسطرة القلب، بعد أن أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا بعلاجه على نفقة الدولة".

 

وأضاف الشناوي: "غدا إن شاء الله، يقدم في برنامجه ذكرياتي، الحلقة التي سجلها مع ليلى علوي في المستشفى، وتتضمن أيضا رسائل للعديد من أصدقائه.. البرنامج يبث الساعة الرابعة على موجات محطة الأغاني الرسمية".

 

يذكر أن الفنان سمير صبري أحب سماح أنور ولكنه فشل في الزواج منها، وفي مقابلة تليفزيونية مع الإعلامية بسمة وهبة قال إنه "عاش قصة حب مع الفنانة سماح أنور، لكنها لم تصل إلى الزواج في اللحظات الأخيرة"، موضحا أن السبب الرئيسي في عدم الزواج منها هو الفارق الكبير بينهما في السن، إذ إنه يكبرها بـ22 عاماً.