شاهد.. إكسبو 2020 دبي يكرم 50 من زواره المخلصين

اقتصاد

اليمن العربي

كرّم إكسبو دبي عشرات من زواره المخلصين في فعالية خاصة أقيمت، تقديرا لحبهم لأول إكسبو دولي يقام بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

 

وقدمت ريم الهاشمي، وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي، جوائز لـ 50 شخص من الزوار في فعالية خاصة أقيمت بمنتدى الفرص أمس الأحد.

 

وقالت في كلمة للحضور: "لعلكم الآن تعرفون موقع إكسبو بقدر ما أعرفه، ليس فقط لأنكم تعرفتم على تجربة إكسبو 2020، بل لأنكم عشتموها. أنا ممتنة فعلا لولائكم، والتزامكم، ولكونكم معنا في كل خطوة من هذه الرحلة التي تشاركناها معا".

 

وأضافت: "شكرا على وقفتكم معنا في ظل هذه الأوضاع، وفي ظل جائحة كوفيد-19، بوصفكم جزءا لا يتجزأ من العائلة الإماراتية. نتمنى إن شاء الله أن يكون إكسبو 2020 دبي محل ثقتكم وتقديركم، وأن يترك لكم ذكريات لا تنسى".

 

وحصل المكرمون الخمسون من زوار إكسبو 2020 دبي المخلصين على جوائز خاصة، باعتبارهم من أكثر زائري الموقع الضخم، الذي ينتظر أن يتحول بعد انتهاء الحدث العالمي في 31 مارس/آذار المقبل إلى مجتمع جديد في دبي الجنوب.

 

وقالت سها يحيى، التي تعمل في قطاع المبيعات: "لا أستطيع وصف شعوري بمثل هذه الفعالية ولأن إكسبو 2020 دبي تذكرنا. زرت موقع الحدث الدولي أكثر من 40 مرة من خلال تذكرة موسمية".

 

وأضافت: "إكسبو 2020 دبي مكان إيجابي كله فرح وأنشطة جميلة، وقد تعرفت فيه على ثقافات جديدة وأشياء لم أكن أعرف عنها".

 

وقال أحمد الدرعي، وهو أيضا من المكرمين: "أجمل شعور في العالم هو تكريم إكسبو 2020 دبي لنا اليوم. إن زيارتي كل يوم لموقع إكسبو هي هدية بالنسبة لي".

 

وتابع أحمد، الذي يقول إنه زار موقع إكسبو 2020 دبي أكثر من 75 مرة: "أنا من محبي التعرف على الثقافات، وما تعرفت عليه اليوم سيفيدني حين أزور الدول الأخرى. لم أكن لأعرف كل هذه الأشياء لولا إكسبو 2020 دبي".