شاشتان جديدتان للمحترفين من إيزو

تكنولوجيا

اليمن العربي

أطلقت شركة "إيزو" “Eizo” شاشتين جديدتين لتلبية متطلبات المستخدمين المحترفين في مجال تحرير الفيديو ومعالجة الصور وتصميم الألعاب.

 

وتعتمد الشاشتان على عرض الألوان والتباين بدقة وموثوقية عالية بهدف خدمة العديد من مجالات الاستخدام والتي تحتاج لتلك المواصفات.

 

وأوضحت الشركة اليابانية أن الشاشتين CG2700X وCG2700S الجديدتين تأتيان في جسم بتصميم جديد لتبديد السخونة بفعالية وبدون ضوضاء، وتعتمدان على مقياس الألوان من شركة إيزو، كما يتيح برنامج Software Color Navigator 7 من الشركة اليابانية معايرة تلقائية ودقيقة لمساحات لونية مثبتة دون الحاجة إلى استعمال مستشعر خارجي.

 

وتروج إيزو للشاشتين الجديدتين من خلال تغطية نطاق الألوان DCI P3بنسبة 98% ونطاق الألوان AdobeRGB بنسبة 99%، علاوة على توافر تقنية DUE من إيزو لضمان العرض المتوازن للألوان ودرجة السطوع على نطاق الشاشة بالكامل.

 

وتعمل شاشة إيزو CG2700X الجديدة بدقة الوضوح UHD، في حين تمتاز الشاشة CG2700S بلوحة تعمل بدقة 2K، وبخلاف ذلك تتطابق التجهيزات التقنية في كلا الشاشتين.

 

وقامت الشركة اليابانية بتزويد الشاشتين الجديدتين بمختلف منافذ التوصيل المتطورة، مثل منفذ USB-C، الذي لا تقتصر وظيفته على نقل إشارة الصورة فقط، ولكنه يوفر الطاقة الكهربائية أيضا بقدرة تصل إلى 94 وات، بالإضافة إلى منفذ التوصيل LAN، حتى يمكن استعمال الشاشة مع أجهزة اللاب توب والحواسيب اللوحية بواسطة كابل واحد فقط.

 

وإيزو كوروبيشن هي شركة يابانية لصناعة شاشات الحواسيب، أسست سنة 1968.