مصر.. خالد سرحان يسخر من معجون محمد رمضان الذهب

ثقافة وفن

اليمن العربي

سخر الفنان المصري خالد سرحان من الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان ويظهر استخدامه معجون أسنان من الذهب.

 

ونشر سرحان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لمعجون الأسنان الخاص به، وعلق قائلا: "المعجون بتاعي بـ (٢٤ جنيه) ولسه فاضل فيه عضة".

 

وكان محمد رمضان قد أثار جدلا واسعا بعد نشره مقطع فيديو وهو يغسل أسنانه بـ"معجون" بماء الذهب، مستخدما فرشاة أسنان مطلية بالذهب، وعلق كاتبا: "صباح الدهب معجون أسناني عيار ٢٤".

 

الفيديو أثار إعجاب البعض، إلا أن معظم التعليقات هاجمته على صفحته بموقع "فيسبوك". وعلق حساب حمل اسم أحمد حميدة: "يا نجم الناس هتستفيد إيه إنها تشوفك بتعمل سنانك بمية دهب ولا بسيجنال.. ليه دايما بتتعامل مع الناس اللي متبعاك إنهم أعداء وبتحاول تستفزهم باللي عندك".

 

وقال حساب "نورة": "يا عم ربنا يزيدك كمان وكمان بس راعي مشاعر الناس اللي كل مشاكلهم مش لاقيين حق العلاج".

 

والمعجون والفرشاة اللذان ظهرا في فيديو محمد رمضان من إنتاج Swiss Smile، وهي سلسلة من عيادات الأسنان في سويسرا، وتقدم أيضًا منتجات نظافة الفم ذات التصميمات والمكونات الفاخرة، وأصدرت في 2019 معجون وفرشاة الأسنان D’Or، ويبلغ سعره 99 فرنك سويسري، أي ما يعادل 1700 جنيه مصري.

 

وفرشاة الأسنان مطلية بالذهب في حين أن معجون الأسنان مملوء بغبار الذهب من عيار 24 قيراط، وتتميز الفرشاة الذهبية بأنها تحتوي على تسعة أضعاف شعيرات الفرش العادية، مما يجعلها أكثر نعومة وكثافة من نظيراتها.

 

كما يساعد الذهب المنقوع في معجون الأسنان على منع التعرض لمشاكل مثل تسوس الأسنان والتهاب اللثة، إلى جانب خصائصه المضادة للالتهابات، كما يحتوي على بروتين فيزيولوجي يتواجد بشكل طبيعي في اللعاب ويحمي الأسنان.

 

ويواصل محمد رمضان تصوير مسلسل "المشوار" للعرض ضمن الموسم الرمضاني 2022. ويجسد رمضان في المسلسل شخصية سائق سيارة أجرة يدعى "ماهر" متزوج من "ورد" التي تؤدي دورها دينا الشربيني، وتقوده الأحداث إلى التورط في تجارة الآثار.

 

مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.