ياسمين رئيس من العمرة إلى الطلاق.. أسبوع واحد يكفي

ثقافة وفن

اليمن العربي

أشعل خبر انفصال الفنانة ياسمين رئيس، عن زوجها المخرج المصري هادي الباجوري، مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وانكبت الأفواه على الأذان، وراح نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، يبحثون عن سبب هذا الطلاق المفاجئ، لاسيما أن صورهما الشخصية كانت تؤكد أنهما يعيشان حياة مليئة بالود والحب.

 

ومن اللافت أن طلاق ياسمين رئيس، حدث في نفس الأسبوع الذي قامت خلاله بأداء فريضة العمرة، ما دفع قطاعا عريضا من الجمهور، للتأكيد على أنها ذهبت لأداء العمرة حتى تقطع خيوط التردد بداخلها، وتطلب العون من الله في اتخاذ هذا القرار المصيري.

 

وكشفت الفنانة المصرية ياسمين رئيس عن طلاقها من المخرج هادي الباجوري، الثلاثاء، بعد قصة حب دامت 12 عاما.

 

ونشرت ياسمين رئيس خبر الانفصال عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر" قائلة: "وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم".. صدق الله العظيم

 

وتابعت ياسمين رئيس حديثها قائلة: "الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

 

التقت ياسمين رئيس بالمخرج هادي الباجوري عام 2009، ونشأت بينهما قصة حب.. وساعد الباجوري الفنانة الشابة على دخول مجال التمثيل، وأسند لها دورا متميزا في مسلسل من إخراجه وهو "عرض خاص"، وبعد عرض المسلسل تزوجا في عام 2010، وأنجبا طفلا يدعى "سليم".

 

ومنذ فبراير/ شباط الجاري، تصدر اسم النجمة المصرية ياسمين رئيس مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات لزوجها المخرج هادي الباجوري، أكد خلالها أنه لا يمانع أن تؤدي زوجته المشاهد الرومانسية، والقبلات، وأنه أيضا يشعر بالسعادة عندما يقول عنه الجمهور إنه "زوج الممثلة".

 

وبعد مرور 10 أيام من هذه التصريحات، سافرت ياسمين إلى السعودية لأداء العمرة، وعندما عادت وقع الطلاق، الأمر الذي جعل قطاعا عريضا من الجمهور يربط بين تصريحات الباجوري الجريئة ثم ذهاب ياسمين لأداء العمرة، فالانفصال، وأن كل خطوة ترتبت على التي قبلها.

 

شاهد الفيديو من هنا..