تامر حسني يختفي بعد "واقعة ضرب أفضى إلى غيبوبة".. ما علاقة "روميو"؟

ثقافة وفن

اليمن العربي

تصدر اسم نجم الجيل، تامر حسني، مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، بعد انتشار العديد من الأخبار حول تعرضه لوعكة صحية.

 

ولاقى خبر دخول تامر حسني في غيبوبة رواجا كبيرا بين المتابعين، بعد انتشار فيديو عبر مواقع التواصل، ظهر تامر خلاله وهو يحاول الهروب من زحام المعجبين، وقيام أفراد حراسته الشخصية بسحبه من وسط الزحام.

 

وأبدى المعجبون اندهاشهم عن سبب الواقعة، وعن حالة تامر حسني الصحية، ولكنهم لم يجدوا إجابة شافية، خاصة مع عدم ظهور تامر حسني عبر صفحته لنشر بيان كما هو المعتاد، الأمر الذي جعل شائعة دخوله في غيبوبة إثر تدافع تنتشر بقوة.

 

كما زاد قلق عشاق نجم الجيل، بعدما كتبت الماكيرة السينمائية، شيماء الصيفي، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك": "ادعو للفنان تامر حسني بالشفاء، وحسبي الله ونعم الوكيل.. تهجم واعتداء بالضرب وفى غيبوبة تامة".

 

حقيقة تعرض تامر حسني لوعكة صحية

 

انتشار الشائعات حول تامر حسني، دفع مصدر مقرب منه، لتكذيب ما تردد الساعات المضية، قائلا لمواقع محلية: "تامر حسني بخير.. وحالته الصحية جيدة ، ولا صحة لما تم تداوله عبر مواقع التواصل، ولا أحد يعلم مصدر تلك الشائعات التي تلاحقه".

 

وكان تامر حسني، نشر منذ أسبوع عبر خاصية "الاستوري"، بحسابه الشخصي بتطبيق "إنستجرام"، صورة تجمعه بالمونتير عمرو عاكف، وعلق عليها قائلا: "استعد يا بطل للفيلم الجديد".

 

ويحمل فيلم تامر حسني الجديد اسم "روميو"، ويعد التعاون الثاني بين تامر حسني وعمرو عاكف، بعد فيلم "مش أنا" الذي شاركت في بطولته الفنانة المعتزلة حلا شيحة.

 

في الوقت نفسه، نفى الموزع ومهندس الصوت جلال فهمي، والمعروف قربه من تامر حسني، الشائعة المتداولة خلال الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتعرض الفنان تامر حسني لحادث أدى لدخوله في غيبوبة.

 

وقال جلال فهمي عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك":"لا صحة تماما للاشاعات المتداوله عن صحة الفنان تامر حسني، تامر كويس وزي الفل الحمد لله وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا الاشاعات دي".