ميريام فارس ترفض فضيحة "رامز بيلعب بالنار"

ثقافة وفن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مع إنطلاق الموسم الرمضاني لعام 2016، بدأ الجمهور بمتابعة الأعمال الخاصة بهذا الشهر الفضيل وكل الأخبار المتعلّقة بها.

 

وكان ملفتاً إنتشار اشاعة تفيد بأنّ ميريام فارس كان من المفروض أن تكون أحد ضحايا برنامج رامز جلال ومقلب “رامز بيلعب بالنار”، إلّا أنّه تعذّر عليها التصوير بسبب تزامن ذلك مع موعد انجاب طفلها الأول جايدن.

و أضافت بعض المصادر أنّ مشاركة “ملكة المسرح” كانت لقاء مقابلٍ ماديٍّ وصلت قيمته الى 70 ألف دولار، وهذا ما يعزّز نظريّة أنّ كل تلك المقالب مفبركة وجميع الضيوف هم على علمٍ مسبق بجميع تفاصيل الحادثة المرعبة التي من المفترض أن يتعرّضوا إليها.

وقد زاد المكتب الإعلامي للنجمة اللبنانيّة الطينة بلّةً حين ردّ على سؤال الصحافة حول حقيقة موضوع العرض بمجرّد عبارة “لا تعليق”.

 

 

 

وفي هذا السياق، لا بدّ أن نلفت أنّه في الحلقة 1 من “رامز بيلعب بالنار”، صدر عن الضحيّة الأولى، السوبر ستار راغب علامة، هفوةً جعلت المشاهدين يشكّون في مصداقيّة البرنامج ومقدّمه ومنتجيه، ويشنّون هجوماً على القيّمين عليه متّهمين إيّاهم بالإستخفاف بعقول الناس واللعب عليهم.

 

يذكر أنّ رامز جلال بدأ بتقديم برنامجه الخاص بالمقالب منذ عدّة أعوام، وكان في ما موسمٍ يطلّ تحت عنوانٍ جديد يعكس فكرة الخدعة، حيث البداية كانت مع “رامز قلب الاسد” عام 2011، ومن ثمّ “رامز ثعلب الصحراء” و”رامز غنخ آمون” و”رامز قرش البحر” و”رامو واكل جو” وصولاً إلى “رامز بيعلب بالنار” في 2016.