"قبلات ياسمين رئيس" تشعل الحرب بين إلهام شاهين وأحمد فلوكس

ثقافة وفن

اليمن العربي

نشبت حرب كلامية بين إلهام شاهين وأحمد فلوكس على خلفية تصريح لهادي الباجوري أعلن فيه عدم ممانعته تقبيل زوجته ياسمين رئيس في أعمالها الفنية.

 

البداية كانت لدى المخرج المصري هادي الباجوري الذي أعلن موافقته على تأدية زوجته مشاهد رومانسية في الأفلام وعدم وجود مانع لديه من أن يتم تقبيل زوجته في أعمالها.

 

وقال الباجوري: "معنديش مشكلة مراتي تتباس وتقدم مشاهد رومانسية لأني مش منافق ومعنديش عقد نفسية. البوس عادي في السينما والناس كانت بتتفرج والعيب في الجمهور. بفرح لما الناس تقولي جوز الممثلة، وفخور بنجاح زوجتي ياسمين رئيس، الممثلة اللي مش مستعدة للهجوم عليها متشتغلش، كلام الناس لا يشغلني في شغلي ولا حياتي".

 

وانتقدت الممثلة المصرية إلهام شاهين مَن يرى أن القبلات في الأفلام شيء منافٍ للأخلاق. وقالت إن "المجتمع كان زمان مختلف ويتقبّل القبلات في الأفلام، والمجتمع حالياً أصبح غريباً".

 

تصريح إلهام شاهين لم يرق لمواطنها الممثل أحمد فلوكس، الذي شن عليها هجوماً حاداً عليها عبر حسابه على فيسبوك.

 

وكتب فلوكس: "بعيدًا عن معزِّتك، ممكن أستاذنك ما تتكلميش تاني في الكلام ده، البوسة بتعتبر حالياً منافية للآداب، أومال إمتى يا فندم نعتبر الشيء منافي للآداب؟، سامحيني أنا بحبك بس ما بقتش أقدر أستحمل، يا جماعة الشيطان نفسه مش مصدق اللي إحنا كبشر بنعمله، وبيستغفر ربنا".

 

من جهتها ردت إلهام شاهين على فلوكس في تصريحات لموقع "القاهرة 24" المحلي، قالت فيها: "مَن لا يحترم المهنة عليه تركها. أتحدّث عن القبلات في فترة الستينيات في أفلام كانت بطلاتها سعاد حسني، فاتن حمامة، نادية لطفي، ولكتّاب كبار مثل طه حسين، نجيب محفوظ، يوسف إدريس، وغيرهم".

 

وأضافت: "مينفعش أرد على أحمد. أنا أكبر من إني أرد على أسلوب لا يليق من أي فنان. الله أعلم ظروفه إيه، بس الأسلوب يبيِّن إن في شيء تاعبه".