وزير الحرس الوطني السعودي يطمئن على مصابي حماية الحدود مع اليمن

أخبار محلية

الأمير متعب بن عبد
الأمير متعب بن عبد الله

اطمأن الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني اليوم, على عدد من المصابين والمرضى من قوات وزارة الحرس الوطني الذين يتلقون العلاج بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض ممن تعرضوا لإصابات متفرقة أثناء مشاركتهم في الدفاع عن الحد الجنوبي مع اليمن، والذين تم إخلاؤهم إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية وهم كلاً من وكيل رقيب وليد بن عبدالكريم العراجه والجندي أول محمد يحي المسعودي.

 

ونقل لهم وزير الحرس الوطني تحيات ودعوات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مطمئناً سموه على وضعهم الصحي والرعاية الطبية التي يتلقونها.

 

ودعا «متعب بن عبد الله» للمصابين بالشفاء العاجل، مشيداً بالروح المعنوية العالية التي يتميزون بها وبشجاعتهم وإقدامهم وحرصهم على مباشرة مهامهم وأداء واجباتهم تجاه دينهم ومليكهم ووطنهم على أكمل وجه جنباً لجنب مع جميع زملائهم في مختلف القوات العسكرية.

 

من جهتهم عبر المصابون عن شكرهم لسمو الأمير متعب بن عبدالله, لتواصله الدائم معهم والسؤال عنهم والوقوف على حالتهم وتلمس احتياجاتهم، وقالوا: " إن إصابتهم وسام شرف وفخر، والدفاع عن الدين والمليك والوطن يستلزم بذل الغالي والنفيس من الجميع.