ناصر القصبي يرد بهدوء على منتقدي "سيلفي 2"

ثقافة وفن

 ناصر القصبي
ناصر القصبي

اكتفى الممثل السعودي الكوميدي ناصر القصبي ينشر تغريدة هادئة رداً على انتقادات لاذعة طالت الحلقة الأولى من مسلسله الرمضاني "سيلفي 2".



وغرد القصبي:" شكرا لكل اللي تفاعلوا معنا اليوم في حلقتنا الاولى من سيلفي٢ وايضا كل اللي أنتقدونا .. والشهر مبارك علينا وعليكم"، وتابع "والقادم أجمل" فيما يشبه التأكيد على وجود جزء ثالث من المسلسل الذي طالما أثار الجدل بالقضايا التي يطرحها ما يقسم متابعيه لفريقين.



وكان مغردي تويتر أطلقوا عدة هاشتاجات لإنتقاد الحلقة الأولى من المسلسل والتي تناولت قضايا مختلفة منها أزمة الإسكان وقيادة المرأة للسيارة والتعصب القبلي، كما تناول وبشكل ساخر عالمية نادي الهلال السعودي وهو الأمر الذي نال نصيب الأسد من تعليقات متابعيه بالنقد أو بالثناء.



وتبشرالحلقة الأولى من العمل الفني الساخر بموسم جديد من "سيلفي" والذي بدأه القصبي العام الماضي بعد إيقاف سلسلة "طاش ما طاش" والتي جمعته لسنوات مع عبدالله السدحان ليشكلا ثنائياً فريداً في المسلسلات الرمضانية الكوميدية.



وفي سياق متصل غرد القصبي عبر حسابه بتويتر لينعي وفاة أحد كتاب حلقات مسلسل سيلفي وهو حسن الحارثي وقال:"رحم الله حسن الحارثي واسكنه الجنه، كتب لنا حلقه وطنيه بامتياز في سيلفي لكنه رحل قبل ان يشاهدها اللهم تغمد روحه الجنه وارزق اهله السلوان".