فريال يوسف.. خيانة منعت زواجها وهذه رسالتها لهند صبري

ثقافة وفن

اليمن العربي

قالت الفنانة التونسية فريال يوسف، إن حفل زفافها لم يتم قبل ثلاثة أشهر من موعده، بعدما تعرضت لخيانة من شخص مع حبيبة صديقه.

 

وأضافت يوسف، في مقابلة تلفزيونية، أن صديق "هذا الشخص" سامح حبيبته وتزوّجا ثم طلقها لاحقاً، مبدية عدم مسامحتها له على تلك الخيانة بالرغم من حبها له.

 

وتابعت أنها "تحب الرجل الراقي، الذي لديه طموح"، متمنية الزواج من شخص مثقف يشبهها وأن يكون بينهما تفاهم و"لا يشترط أن يكون رجل أعمال".

 

وأشارت فريال إلى أن بدايتها كانت مع الفوازير ثم الإعلانات، وهي في المرحلة الجامعية.

 

وكشفت عن سر ابتعادها عن الساحة الفنية لفترة طويلة، بعدما كانت تستعد لمسلسل تاريخي وتتدرب على ركوب الخيل، مشيرة إلى أنها سقطت ذات مرة من على ظهر الحصان، وأصيبت في العمود الفقري، ما سبب لها ألماً شديداً، وعدم القدرة على السير مطلقاً.

 

وبحسب فريال فإنها سافرت إلى ألمانيا للعلاج، وكان السقوط عن الحصان أثناء تصوير فيلم "محمد حسين" مع الفنان محمد سعد، ولم تستطع إكمال التصوير إلا بالمسكنات.

 

وقالت فريال: "لم يكن عندي زوج ولا طفل وقت الحادث وهذا من حكمة الله، لم أكن أعرف كيف سأهتم بهم في مثل هذه الظروف الصحية الصعبة".

 

كما وجهت فريال رسالة إلى الفنانة هند صبري، قالت فيها "أنت إنسانة رائعة، ومش هاين عليّ منقعدش مع بعض، وأنا بالنسبة لي الخلاف عدى بس محتاجين نرجّع الموّدة بينا زي ما كانت، وكنت متوقعة أنك هتبادري بالصلح".

 

كان ذلك على خلفية حديث فريال عن خلاف لم تحدد أسبابه مع هند صبري، معتبرة الأمر شأن شخصي بينهما، مؤكدة احترامها الكامل لها.

 

وأشارت إلى أنهما يسكنان جوار بعضهما في تونس، وأيضا في مصر.

 

وكانت آخر أعمال فريال يوسف، فيلم "ماكو"، الذي شاركت فيها، مع بسمة، ومنذر ريحانة، ونيقولا معوض، ومراد يلدريم، ومحمد مهران، وسارة الشامي، وناهد السباعي، وهو من تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي.