ماذا قال ساديو ماني لمواساة محمد صلاح؟

رياضة

اليمن العربي

كشف ساديو ماني نجم منتخب السنغال ما قاله لمواساة المصري محمد صلاح زميله في ليفربول الإنجليزي بعد نهائي كأس أمم أفريقيا 2021.

 

وتوج منتخب السنغال بقيادة ساديو ماني بكأس أمم أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على مصر بقيادة صلاح بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

 

وقال ماني، في تصريحات تلفزيونية لشبكة بي إن سبورتس: "قلت لمحمد صلاح أنت ستبقى دائما لاعبا كبيرا، وأكن لك الاحترام الشديد".

 

وأضاف النجم السنغالي: "قلت له أيضا لقد أردت الفوز باللقب ولم يحالفك التوفيق، لكن تنتظرك العديد من الفرص في مناسبات أخرى منها كأس الأمم الأفريقية العام المقبل 2023 في كوت ديفوار".

 

وأوضح ساديو ماني أن "التتويج بكأس الأمم الأفريقية إنجاز مذهل، تحقق بصعوبة.. لقد آمنا بأنفسنا وإمكانية التتويج، وأشكر الله على الفوز باللقب، وأشكر كل مواطن سنغالي أبدى ثقة في قدراتنا".

 

وخسر محمد صلاح نهائي كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية في مسيرته، حيث خسر النهائي الأول في النسخة قبل الماضية 2017 بالجابون، في المباراة النهائية ضد الكاميرون 1-2.

 

ويستعد صلاح وماني لمواجهة أخرى حاسمة، عندما يلتقي منتخبا مصر والسنغال ذهابا وإيابا، في الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.