ميريام فارس تنشر السعادة في إكسبو 2020 دبي

ثقافة وفن

اليمن العربي

تستعد النجمة ميريام فارس لإحياء حفل غنائي يأسر قلوب الجماهير بحديقة اليوبيل في إكسبو 2020 دبي، السبت، تقول إنها تهدف من خلاله إلى نشر "رسالة سعادة".

 

تشتهر ميريام فارس، التي يتابعها 16.5 مليون شخص على "أنستقرام" وفي رصيدها الفني خمسة ألبومات غنائية، بأغنياتها التي حققت رواجاً كبيراً، مثل أغنية "غمرني"، و"أنت الحياة"، والأغنية التي أصدرتها مؤخراً بعنوان "غدّارة يا دنيا".

 

وقالت ميريام إن فرصة الغناء في إكسبو 2020 دبي ستُتيح لها "الوصول إلى العالم وأن تقدم للجمهور الرائع ما يستحقه".

 

وبدأت ميريام فارس مسيرتها الفنية في سن 21 عاماً مع ألبومها الأول "ميريام" والذي بيعت كل نسخه في بضعة أيام.

 

 

وكانت نقطة التحول في مسيرتها الفنية عندما أصدرت فيديو مصوراً لأغنيتها "أنا والشوق" بالتعاون مع المخرج غسان قطيط، حيث بُثت الأغنية على القنوات التلفزيونية في جميع أنحاء العالم العربي.

 

ولطالما قورنت النجمة اللبنانية المعروفة بـ"ملكة المسرح"، بالفنانة "شاكيرا"، وذلك بفضل حضورها الرائع وشخصيتها المميزة وحركاتها الراقصة المفعمة بالحيوية على خشبة المسرح.

 

وسيكون جمهور ميريام فارس على موعد مع أداء مميز مع النجمة المبدعة، المعروفة أيضا بإطلالاتها الفريدة.

 

وقد ظهر حسها المثالي بالأزياء وشغفها بالموضة في اختيارها إطلالات من إبداع مصممين مشاهير مثل إيلي صعب، ونيكولا جبران، وهبة القرشي، ورامي قاضي – الذين تربطها بهم صداقة مستمرة لعقد من الزمن.

 

وأطلقت منصة "نتفليكس" في 3 يونيو/حزيران فيلماً وثائقياً جديداً عن حياتها مدته حوالي 71 دقيقة بعنوان "ميريام فارس: الرحلة"، يوّثق تجربتها مع عائلتها أثناء فترة الحجر الصحي.

 

وستحيي الفنانة ميريام فارس الحفل الموسيقي في حديقة اليوبيل من الساعة 21:00 بتوقيت دولة الإمارات في 5 فبراير/شباط.

 

وسيكون الدخول مجانياً لجميع حاملي تذاكر إكسبو 2020 دبي؛ لكن يُنصح الزوار بالوصول مبكراً.