مصر.. منال سلامة تكشف تطورات الحالة الصحية لابنها

ثقافة وفن

اليمن العربي

تصدرت الفنانة المصرية منال سلامة اهتمام رواد شبكات التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة لنجلها عقب خروجه من غرفة العمليات.

 

وكتبت منال سلامة معلقة على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع "أنستقرام": "ده (علي) ابني لسه خارج من العمليات الحمد لله ادعوله ربنا يتمم شفاه على خير.. أنا عمري ما نشرت أي خبر وحش عني أو عن أسرتي.. دائماً بنحط الصورة الحلوة فقط.. أنا بقول الكلام ده عشان الناس فاكرة الحياة بمبي طول الوقت وده مش حقيقي".

 

وأضافت: "يعني أنا دلوقتي في المستشفى مع ابني لوحدي عشان جوزي بيصور مسلسل "نقل عام" اللي بيتعرض على الهواء.. شغلتنا مفيهاش رحمة ودي مش أول مرة اتعرض للموقف ده علشان إحنا بنشتغل شغلانة بدون قلب والناس فاكرة إن حياتنا من غير متاعب.. الحمد لله ربنا يتم شفاه على خير".

 

ومنال سلامة هي زوجة المخرج عادل أديب، شقيق الإعلامي عمرو أديب، وقد تزوجا منذ عدة سنوات وأسفرت الزيجة عن إنجاب بنت وولد. وتشارك ابنة الفنانة منال سلامة في بطولة مسلسل نقل عام، والذي يقوم ببطولته محمود حميدة، والمسلسل من إخراج زوجها عادل أديب.

 

وبعدما أثار منشور الفنانة المصرية ضجة واسعة عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي، عادت منال سلامة لتؤكد عبر تصريحات إعلامية أنها لم تقصد إهانة الفن أو المهنة، مشيرة إلى أنها كانت منفعلة وقلقة بسبب مرض ابنها، وتصريحاتها كانت مندفعة نتيجة اللحظات المتوترة التي عاشتها قلقا على ابنها.

 

كما طمأنت منال سلامة جمهورها على الحالة الصحية لابنها، مشيرة إلى أنه أصبح بصحة جيدة. وتابعت: "الحمد لله على حالته الصحية في تحسن وحاليًا فاق من تأثير البنج، والأطباء المعالجين له سمحوا أن يخرج من المستشفى لمتابعة حالته الصحية من المنزل، وشكرًا لكل الجمهور والأشخاص اللي سالت واطمأنت على ابني".

 

وآخر أعمال منال سلامة في مجال الدراما التلفزيونية هو حكاية "تقلها دهب" ضمن حكايات "مسلسل إلا أنا"، الذي عرض خارج الماراثون الرمضاني.