بالصور .. إفتتاح مسجد جديد في أرخبيل سقطرى

أخبار محلية

اليمن العربي

افتتح محافظ محافظة أرخبيل سقطرى العميد سالم عبد الله عيسى السقطري، مسجداً في منطقة مظفر التابعة لمديرية حديبوه بحضور مدير عام مكتب الاوقاف الشيخ راشد عباس ومديرعام إدارة الأمن بالمحافظة العقيد - سعد عامر سالمة بن نصيب الذي تم بنائه على نفقة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ علي عبيد غانم المهيري والدي ينفده المقاول، عيسى سالم أحمد الشطهي

 

وفي إفتتاح المسجد، ثمن المحافظ سالم عبدالله عيسى السقطري الجهود المبذولة من قبل فاعلين الخير وعلى هده المكرمة المقدمة لبناء مسجد جامع مع مكوناته الاساسية في منطقة مظفر والتي هي بحاجة اساسية لبناء لهم مسجد جامع كون المنطقة يوجد فيها تكاثف سكاني .. مشيداً بالدور الكبير لفاعلين الخير في دولة الامارات على دعمهم المتواصل للمحتاجين في سقطرى. وفي الكثير من المشاريع الخدماتية التي تفتقر اليها المحافظة مثل بناء عدد من المساجد الدي يعتبر الركيزه الاساسية في بناء جيل متعلم وواعي ومؤمن يشارك في بناء مستقبل المحافظة.

 

وأشار إلى أن منطقة مظفر هي بحاجه كبيرة إلى هدا المسجد .

 

وتبلغ مساحة المسجد الذي جرى إنشاءه خلال خمسة أشهر 40 متر طولاً في 20 متر عرضاً، ويحوي على غرفة لتخفيظ القران الكريم ومنارة بإرتفاع ستة إمتار إلى جانب وجود ستة حمامات .

 

وجرى إعتماد مشروع إفطار الصائم للمسجد على نفقة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ علي عبيد غانم المهيري .