شركة "نيوم" تعلن عن وظائف في 3 مدن سعودية

اقتصاد

اليمن العربي

أعلنت شركة نيوم، عن توفر فرص وظيفية لحملة (الثانوية فأعلى)، للعمل لدى شركائها بعدة مدن (الرياض، نيوم، تبوك) بالمملكة العربية السعودية

وأوضحت الشركة الشروط المطلوبة للحصول على الوظيفة بها من خلال التفاصيل التالية:

 

- المؤهل المطلوب:

 

يشترط الحصول على الثانوية العامة، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى، وقالت الشركة إن الراتب سيصل إلى (9000 ريال).

 

أما عن المسميات الوظيفية فقالت الشركة إن المسميات الوظيفة المتاحة ستكون (مندوبي مبيعات المبتدئين، وظائف حراسات، مشغل غرف التحكم، إداري، مهندس مشروع، مهندس سلامة، مُنقذ سباحة، محلل أمني)، وغيرها.  

ويُعد مشروع نيوم انطلاقة واثقة لتقدم البشرية، وتجسيداً لرؤية تُمثّل ما سيبدو عليه المستقبل الجديد.

 

ويقع المشروع شمال غرب المملكة العربية لسعودية على البحر الأحمر، حيث يُبنى من الصفر ليكون حاضرةً تنبض بالحياة، وهو مكان تُحدِّد فيه ريادة الأعمال مسار هذا المستقبل الجديد.

 

وستكون مدينة نيوم مقصداً وموطناً لأصحاب الطموح الذين يسعون أن يكونوا جزءاً من بناء نموذج جديد لمعيشة استثنائية، وإنشاء شركات مزدهرة.  

كما سيتجلى الإبداع في نيوم في مجال الحفاظ على البيئة. وستضم نيوم عدداً من المدن والموانئ والمناطق التجارية ومراكز البحوث والمرافق الرياضية والترفيهية والوجهات السياحية.

 

كما ستكون نيوم مقراً للعيش والعمل لأكثر من مليون شخص من جميع أنحاء العالم. وبوصفه مركزاً للابتكار.

 

ويستقطب مشروع نيوم روّاد وقادة الأعمال والشركات للبحث في التقنيات والمشاريع الجديدة، واحتضانها وتسويقها بأساليب مبتكرة  

وسيجسّد سكان نيوم أخلاقياتٍ وقيماً تمثل روح الجماعة، كما سيعتمدون ثقافة تتبنى الاستكشاف والمغامرة والتنوع، مدعومين بنظام قانوني منسجم مع الأعراف الدولية، نظام لا يتوقف عن التطور ليثمر نمواً اقتصادياً ومجتمعاً مكللاً بالنجاح والازدهار.  

نيوم هي انطلاقة واثقة لتَقدُّم البشرية التي ستُجسِّد مستقبلَ الابتكار في الأعمال والمعيشة والاستدامة، تُقدِّم نيوم العديدَ من الفُرص الاستثمارية في قطاعاتٍ متنوعة وبمستوياتٍ متفاوتة من حيث الحجم.

 

ويوصف "نيوم" بالمشروع الأكثر طموحا على مستوى العالم، إذ يتم تطويره على مساحة تتجاوز 26 ألف كيلومتر مربع في شمال غرب السعودية، وتقدر استثماراته بـ500 مليار دولار.

 

وتأسست شركة "نيوم" في يناير 2019، ومن أهم إنجازاتها مطار خليج نيوم، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى لإقامة المدينة في عام 2025.