عاجل.. انطلاق منتدى تطوير الدوري الإماراتي

رياضة

اليمن العربي

انطلق منتدى تطوير الدوري الإماراتي يوم الأحد، في مدينة دبي بمشاركة نخبة من الخبراء العالميين، وأصحاب الرأي الفني والخبرة في جوانب التطوير ذات العلاقة بالمسابقات الرياضية وكرة القدم.

 

ويشارك في المنتدى أيضا عدد من ممثلي الأندية المحترفة شركاء رابطة المحترفين.

 

ويعد المنتدى هو الأول من نوعه، والأشمل من حيث المبادرات والمناقشات والرؤى التي يطرحها، والتي جاءت عبر 4 أشهر من التحضيرات والزيارات والدراسات الميدانية على أرض الواقع، بمشاركة الشركات العالمية، وبيوت الخبرة التي تمت الاستعانة بها، للعمل مع فرق رابطة المحترفين على الأرض، للوقوف على أبرز التحديات التي تواجه مسابقات المحترفين على كافة المستويات.

 

ويتضمن المنتدى ورش عمل نقاشية بمشاركة الخبراء وممثلي الأندية وخبراء فنيين. وسيطرح في تقييمه لكل ما يخص مسابقاتنا، رؤية شاملة للمباريات واللاعبين الأجانب والمواطنين.

 

ويتضمن المنتدى 4 أهداف رئيسية؛ هي تطوير مسابقات الرابطة، وتطوير الجوانب التجارية والفنية في الرابطة والأندية، وتطوير منشآت الأندية، والرابع هو تعزيز تجربة الجماهير، وجعل مسابقات الرابطة أكثر تشويقًا بكل ما يتعلق بمبارياتها، وتجربة الحضور للملاعب وآلية المباريات وعددها وجودتها.

 

وسيقدم المنتدى ما يتم التوصل إليه من مقترحات ورؤى، يمكنها أن ترسم ملامح مشروعًا متكاملا، وسيتم رفعه للجهات ذات الاختصاص، بما يفيد في تعزيز توجه الرابطة، نحو تطوير شامل يشارك فيه الجميع، حتى يحقق أهدافه المرجوة.