الفنانة دينا تعلن إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية

ثقافة وفن

اليمن العربي

أعلنت الفنانة المصرية، دينا، عن إصابتها بكورونا للمرة الثانية، لتنضم إلى عدد من الفنانين المصريين الذين زارهم الفيروس مؤخرا.

 

وكتبت دينا عبر حسابها على موقع إنستجرام: "أنا إيجابي كورونا للمرة الثانية.. دعواتكم".

 

وشهدت الفترة الأخيرة إصابة العديد من الفنانين والمشاهير المصريين بفيروس كورونا، ومنهم: غادة عبدالرازق، ميرهان حسين، جلال الشرقاوي، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، أحمد فهمي، هنا الزاهد، عمرو أديب، لميس الحديدي، بيومي فؤاد، وساندي.

 

كانت دينا قد انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل "نقل عام" بطولة محمود حميدة، والذي تعرض أولى حلقاته مساء السبت، وتدور أحداثه في 30 حلقة، حول رجل كبير في السن يعمل موظفا في هيئة النقل العام، وهو الدور الذي يلعبه الفنان محمود حميدة، وعندما يحال إلى المعاش يعاني من جلوسه في المنزل بسبب مشاكل أبنائه مع زوجته الفنانة سوسن بدر ووالدته سميحة أيوب.

 

وفي ديسمبر/ كانون الأول الماضي، حلت دينا ضيفة في برنامج "واحد من الناس" من تقديم عمرو الليثي، حيث كشفت عن الصعوبات التي واجهتها في البدايات قائلة: "تزوجت في سن صغيرة جدا، لأن بابا كان رافض عملي كراقصة، اتجوزت علشان أشتغل".

 

وأضافت: "بابا قعد سنين ميكلمنيش، هو كان خايف عليا.. لأني في الوقت ده كنت في ثانوية عامة، وكان بابا شايف أن اللي بيدخلوا الوسط الفني بيعملوا كل حاجة، وبيشربوا خمرة، وأنا أصلا عمري ما شربت البيرة ولا أعرف طعمها".

 

وتابعت: "أنا دماغي كانت غريبة شوية قررت إني همشي في المشروع ده حتى لو خسرت لأني بحبه وكنت عارفة إن بابا هيرجع يكلمني لأن مخاوفه مش هعملها".

 

وتطرقت دينا خلال الحوار لزواجها المتكرر، موضحة أنها تزوجت 9 مرات جميعهم من خارج الوسط الفني، وأن الطلاق كان بسبب رغبة الأزواج في منعها من الرقص.