بعد صورة بالحجاب.. هل اعتزلت إيمي سمير غانم الفن؟

ثقافة وفن

اليمن العربي

أثارت صورة للفنانة المصرية إيمي سمير غانم بالحجاب حالة من الجدل حول اعتزالها الفن بعد وفاة والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

 

وحسم الفنان حسن الرداد، زوج إيمي، هذا الجدل، موضحا أن هناك حسابا مزيفا تسبب في انتشار هذه الشائعة بعد نشر صورتها بالحجاب وهي تؤدي مناسك العمرة وكتابة أنها اعتزلت.

 

وأشار  الرداد، في لقاء مع برنامج et بالعربي، إلى أن إيمي سمير غانم تأخذ فترة راحة وستعود قريبا، مؤكدا أنها نجمة الكوميديا بلا أي منافس.

 

وعن تكرار شائعات انفصالهما من حين لآخر قال حسن الرداد: "إحنا أكتر اتنين بيطلع عليهم شائعات ومش عارف ليه، أنا مبقراش اللي بيتكتب وبتجاهل الكلام، بس ممكن نكون بالنسبالهم مادة لأن الناس بتحب تعرف أخباري أنا وإيمي، والشائعات لا تنقطع من قبل ما نتجوز".

 

وأضاف: "نحب ونسعى دائما أن تكون حياتنا الشخصية بعيدا عن الإعلام، ولا نخرج للرد إلا قليلا، هي فقط في فترة راحة، وهترجع بعدها، وهي بالنسبة لي نجمة الكوميديا الأولى".

 

ويستعد الفنان حسن الرداد لتقديم مسرحية "كازانوفا"، التي تجمعه لأول مرة مع الفنان عمرو يوسف بعد أن جمعهما مسلسل "الدالي".

 

ويشاركهما البطولة نسرين طافش، حمدي المرغني، ميرهان حسين، سعد الصغير، بدرية طلبة، وهي من إنتاج شركة Craft Mdeia، وفكرة المنتج حمدي بدر، ومن تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة. 

 

ومن المقرر عرض المسرحية في الثاني من فبراير/ شباط ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.