إقبال كبير بأول أيام معرض ومؤتمر الصحة العربي في دبي

اقتصاد

اليمن العربي

يشهد معرض "آراب هيلث 2022" في مدينة دبي بالإمارات، الإثنين، حضوراً مكثفاً من مختلف الجنسيات.

 

وكعادتها، تمثل الفعاليات التي تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجاً يحتذى به، بداية من التنظيم مروراً بالإقبال من قبل الزوار، وصولاً للمحتوى والصورة المشرفة التي يظهر عليها الحدث والإشادة التي يحظى بها على المستوى الدولي.

 

وتستضيف مدينة دبي في دولة الإمارات، الإثنين، أكبر حدثين طبيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وانطلقت فعاليات معرضي "آراب هيلث 2022" و"ميدلاب الشرق الأوسط 2022، صباح اليوم، بمشاركة أطباء ومختصين في الرعاية الصحية ومهنيين يمثلون حوالي 160 دولة حول العالم.

 

وتقام الفعاليات المشتركة لكلا الحدثين في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من الإثنين 24 يناير/ كانون الثاني وحتى الخميس 27 يناير/ كانون الثاني الجاري، حيث يقام معرض "آراب هيلث" تحت شعار "بالأعمال نتحد، ودفع الصناعة نحو الأمام"، بينما سيقام معرض ميدلاب الشرق الأوسط تحت شعار "تبنّي الابتكار لتغيير وجه التشخيص".

 

ويعتبر المعرض فرصة للشركات العالمية التي تتطلع لسوق دبي كمحطة وبوابة لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتسويق منتجاتها من الأجهزة والمعدات الطبية والحلول الذكية خاصة وأن منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي تشهد نمواً يزيد على 10% سنوياً.

 

وتركز معظم الشركات العارضة هذا العام على برامج الذكاء الاصطناعي، وبرامج التطبيب عن بعد، وغيرها من الحلول الذكية، خاصة بعد الأزمة العالمية التي أحدثتها جائحة كوفيد 19، وما رافقها من انهيار بعض أنظمة الرعاية الصحية في العديد من دول العالم.