اليوم.. المنتخب الوطني يستعد لإياب الملحق الآسيوي

رياضة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم استعداده لمواجهة منتخب جزر المالديف اليوم الثلاثاء في إياب  الملحق الآسيوي المؤهل إلى دور المجموعات من تصفيات نهائيات آسيا الامارات 2019  ،  وأجرى المنتخب مساء امس تمرينه الثاني في الدوحة على ملعب اللجنة الفنية التابع للاتحاد القطري استمر لمدة ساعة واحدة ركز خلاله  على الجانب الفني لوضع اللمسات الاخيرة والمناسبة على خطة اللعب التي يسعى لتنفيذها خلال المباراة .

 

هذا وخضع اللاعبين قبل تمرين الأمس لمحاضرة تقييميه لأدائهم في مباراة الذهاب من خلال استعراض مجريات المباراة ، حيث تم استعراض الشوط الاول فقط ، على ان يتم عرض الشوط الثاني مساء اليوم يعقبه مناقشة اللاعبين والجهاز الفني على ايجابيات المباراة وسلبياتها .. وكيفيه تفاديها في مباراة الإياب .

 

يستضيف استاد حمد الكبير بنادي العربي المباراة التي ستقام في الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن ويعتبر نادي العربي اكثر الملاعب القطرية التي خاض فيها منتخبنا مبارياته ابتداء بلقاء التصفيات الأولى امام منتخب باكستان في شهر مارس العام الماضي والتي فاز فيها منتخبنا بثلاثة اهداف مقابل هدف ، وانتهاء بمباراة المنتخب امام اوزباكستان في نوفمبر العام الماضي والتي انتهت بخسارة منتخبنا بهدف مقابل ثلاثة .


كما اقيم ظهر يوم امس  في قاعة فندق ملينيوم الاجتماع الفني للمنتخبين بحضور مراقب المباراة والطاقم التحكيمي ، وخلال الاجتماع سيتم استعراض لوائح البطولة واهم النقاط التي يجب تطبيقها من كلا الفريقين ، وكذلك سيتم تحديد الزي الذي سيرتديه المنتخبين خلال المباراة ، ويعقب ذلك إقامة المؤتمر الصحفي.

 

الجديد بالذكر ان منتخبنا فاز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين جعلته الاقرب لخطف بطاقة التأهل لدور المجموعات .

 

إدارة المنتخب اجتمعت بلاعبي المنتخب وحثتهم على مواصلة ما قدموه في مباراة الذهاب ، وعدم التقليل من شان المنتخب المالديفي بعد تحقيق الفوز ، مشددين على اهمية اللعب بروح الانتصار والاصرار والحماس ونسيان مباراة الذهاب .