محافظ عدن يوجه رسالة هامة للمواطنين

أخبار محلية

 اللواء عيدروس الزبيدي
اللواء عيدروس الزبيدي

قال محافظ العاصمة المؤقتة عدن، اللواء عيدروس الزبيدي، "أن لشهر رمضان المبارك هذا العام، في العاصمة عدن وباقي المناطق المحررة منزلة خاصة ، كونه يعتبر يأتي وقد تحقق الإنتصار على مليشيا انقلابية – احتلالية – طائفية ، كشفت عن مشروع ( حوثي – عفاشي – ايراني ) حاقد ، يستهدف هويتنا، ونسيجنا الثقافي الديني ، المتمسك بوسطيته ، وقيمه الاخلاقية السوية ، المؤمنة بوحدة المسلمين ، ونقاء الشريعة الاسلامية ، وسموها عن حسابات السياسة ، والطائفية .. البغيضة" .

 
وأضاف في كلمة له بمناسبة الشهر الفضيل "يأتي رمضان هذا العام ( 1437هـ ) وما زالت مشاهد وبطولات وتضحيات أبطال المقاومة وأشقائنا في التحالف العربي وعاصفة الحزم ، تذكر بنصر السابع والعشرين من رمضان ، وبكل ما يحمله هذا الرقم من قدسية ، ودلالة على ليلته المباركة ، في دحر قوى الطغيان والانقلاب والطائفية .. لقد كانت ( ليلة قدر ) ليلة نصر ، خاصة بنا ، اختارها الله ليوم تحرير عدن".

 
وأشار إلى أن هناك قوى حاولت منع تحرير عدن وحاولت حرف السلطة المحلية عن مواصلة جهود تعزيز الأمن والاعمار في عدن، ومازالوا يشغلون الجميع بكراهيتهم ، وباستخدام القلة الارهابية والفاسدين والمفسدين والخارجين عن القانون لعرقلة مسيرة النصر والبناء والتنمية والتطوير .. موضحاً أنهم يحاولون التفريق بينهم بخطاب الاكاذيب وحرب الاشاعات وممارسات عناصرهم واحزابهم .


وقال "لم يدخروا وسيلة الا لجأوا اليها حتى القتل والاغتيال وأعمال الدس والتخريب ولكنهم كانوا دائما يفشلون لأن الله يحرسنا بعينه التي لا تغفل ولا تنام ويشملنا بواسع حفظه ورحمته ، لأننا لم نعتد على أحد ، وكانوا هم المعتدين ، والله لا يحب المعتدين" .

 
وأكد أن وقوف أبناء عدن صفاً واحداً كالبنيان المرصوص شكل درعاً واقياً ضد كل المؤامرات .. متوجهاً بالتهنئة الخالصة لكل أبناء واهل عدن، وعلى أرض الجنوب ، وللرئيس عبدربه منصور هادي وللأشقاء المستضعفين والمسلمين في اليمن وفي كل بقاع العالم .