شاهد.. إلهام شاهين تكشف عن مواقف أغضبتها في 2021

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن مواقف تعرضت لها، وأصابتها بالغضب في 2021، منتقدة بشدة تعليقات السوشيال ميديا المسيئة.



 

وقالت إلهام شاهين في مقابلة مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة on المصرية، إن "الهجوم عبر مواقع السوشيال ميديا كان أكثر شيء استفزني في سنة 2021، سواء بعد إعلان موقفي من التبرع بالأعضاء، أو بسبب رغبتي في إعادة تقديم مسرحية المومس الفاضلة".

 

وتابعت: "الأخير موضوع فني ثقافي، والأول موضوع إنساني طبي مهم جدا، واكتشفت من التعليقات حول الموضوع أن في ناس تافهة كتير".

 

وأضافت الفنانة المصرية: "خلال التريقة على التبرع بالأعضاء مثلا، كان فيه ردود سخيفة كتير، زي تبرعي وأنت عايشة. ناس تافهة، إما إنك تشكرني عشان عايزه أعمل خير أو تسكت، ولو أنت مش شايف أنه خير سيبني أعمله وأنت بلاش تعمله، لكن ليه تهاجمني لمجرد الهجوم".

 

ومضت قائلة: "حتى لو أنت غبي وجاهل وفاهم إن ده حرام، وهو طبعا مش حرام، أنت زعلان ليه؟ فرضا لو أنا بعمل حاجة أنت شايفها هتدخلني النار وأنت بتكرهني، سيبني أدخل النار".

 

يذكر أن إلهام شاهين من مواليد 3 يناير 1960، ولديها أرشيف غني جدا، في السينما والدراما التليفزيونية، ومن أبرز أعمالها: "واحد صفر، خلطة فوزية، حظر تجول" ودائما ما تثير تصريحاتها الجريئة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.