صور جديدة للطالبة اليمنية التي أذهلت زوجة أوباما

أخبار محلية

الطالبة اليمنية وزوجة
الطالبة اليمنية وزوجة أوباما

 اذهلت طالبة يمنية مقيمة في أمريكا زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما والأمريكان في حفل تخرجها من جامعة سيتي كوليدج بمدينة نيويورك.


وتداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي اليوم فيديو من حفل تخرج الطالبة اليمنية "عروبة المنصوري" من أبناء محافظة إب حيث ألقت كلمة نالت إعجاب زوجة سيدة البيض الأبيض ميشل اوباما والحاضرين.


 وظهرت عروبة المحجبة بالزي الخاص لحفل التخرج، حاملة قبعتها التي كتبت عليها قول منسوب إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم "ما نحل والد ولدا من نحل أفضل من أدب حسن".


ونشرت ميشال أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، صورة لطالبة يمنية تدعى عروبه، مرتدية زي التخرج، على حسابها الخاص في موقع إنستغرام.


وكتبت أوباما في تعليقها على الصورة "عروبة نشأت وتربت في اليمن، وصلت إلى نيويورك ليومها الأول في المدرسة عام 2006 إكتشفت هنا ولعها للكتابة والأدب وتوقها لإكمال دراستها الجامعية".


وتابعت السيدة الأولى "عروبة اليوم هي من أوائل الأجيال في عائلتها من يتخرجون من الجامعة، كاسرة بذلك التقليد المستمر". مضيفة أنها اليوم، تمشي على مسرح التخرج تكريماً للدفعة الطلابية في الجامعة".


وحصلت الطالبة اليمنية "عروبه المنصوري" على ميدالية التميز بالجامعة وألقت خطاب التخرج الذي خاطبت به الطلاب والمجتمع وأسرتها حيث أعجبت بها ميشال اوباما وعانقتها أمام الجميع