المنتخب الوطني يتأهب في قطر لحسم التأهل أمام المالديف

أخبار محلية

أرشفية
أرشفية

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمواجهة منتخب جزر المالديف بعد غد الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة في إياب الملحق الآسيوي المؤهل إلى دور المجموعات بتصفيات نهائيات كأس آسيا وذلك بعد أن فاز المنتخب الوطني في مباراة الذهاب بالمالديف بهدفين دون رد الخميس الفائت.


  وأجرى المنتخب الوطني مساء اليوم تمرينه الثاني في الدوحة على ملعب اللجنة الفنية التابع للاتحاد القطري استمر لمدة ساعة واحدة ركز فيها على الجانب الفني ووضع اللمسات الأخيرة والمناسبة لخطة اللعب التي يسعى لتنفيذها خلال المباراة.

 

محاضرة تقييمية


 واستمع لاعبو المنتخب الوطني قبل تمرين اليوم لمحاضرة تقييميه لأدائهم في مباراة الذهاب قدمها المدير الفني للمنتخب، المدرب الإثيوبي ابرهام مبراتو استعراض خلالها مجريات المباراة، حيث تم استعراض الشوط الأول فقط، على أن يتم عرض الشوط الثاني مساء الغد يعقبه مناقشة اللاعبين والجهاز الفني عن ايجابيات المباراة وسلبياتها وكيفيه تفاديها في مباراة الإياب.


 ويستضيف استاد حمد الكبير بنادي العربي المباراة التي ستقام في الساعة العاشرة مساء الثلاثاء بتوقيت اليمن وكذلك التمرين الأخير الذي يقام مساء اليوم.


  ويُعد ملعب نادي العربي أكثر الملاعب القطرية التي خاض فيها منتخب اليمن مبارياته ابتداء بلقاء تصفيات الدور التمهيدي مع منتخب باكستان في شهر مارس العام الماضي والتي فاز فيها اليمن بثلاثة أهداف مقابل هدف، وانتهاء بمباراة أوزباكستان نوفمبر الماضي وخسرها المنتخب الوطني بهدف مقابل ثلاثة.


 ويقام ظهر غد الاثنين الاجتماع الفني للمنتخبين بحضور مراقب المباراة والطاقم التحكيمي، ويعقب ذلك المؤتمر الصحفي.


  وكانت إدارة المنتخب الوطني اجتمعت بلاعبي المنتخب وحثتهم على مواصلة ما قدموه في مباراة الذهاب، وعدم التقليل من شأن منتخب المالديف بعد تحقيق الفوز، مشددة على أهمية اللعب بروح الانتصار والإصرار والحماس ونسيان مباراة الذهاب