المغني جايمي ديفيل يتألق على مسرح ميلينيوم

ثقافة وفن

اليمن العربي

أبهر جايمي ديفيل، مغني الـ "آر آند بي" ومؤلف الأغاني، المقيم في دبي، زوار إكسبو 2020، بأداء مؤثر لأحدث أغانيه على خشبة مسرح ميلينيوم.

 

واستمع الجمهور إلى أغنية " SFTLR"، وهي أحدث أغاني ديفيل، الذي لمع من خلال ظهوره عبر برنامج إكس فاكتور أستراليا.

 

وأطلق الشاب البالغ من العمر 27 عاماً، والذي انتقل للإقامة في دبي منذ 6 سنوات، وهو الآن حاضر بقوة في المشهد الموسيقي المحلي، مؤخراً أول أسطوانة مطولة له بعنوان "الحب الحقيقي"؛ وهي عبارة عن قصيدة غنائية مؤثرة عن المراحل الأولى من الرشد.

 

ويقدم إكسبو 2020 دبي مراسم احتفال ممتعة بعيد الميلاد حرصا من الحدث الدولي على جعل الموسيقى جزءا أساسيا من موسم الاحتفالات. وتشتمل الاحتفالات على عروض أداء حية على المستوى المحلي والعالمي، تنطلق في 24 و25 ديسمبر/كانون الأول الجاري على منصة اليوبيل ومسرح دبي ميلينيوم.

 

وفي عشية عيد الميلاد تحيي فرقة جريجوريان تشانت المقيمة في دبي عرضا مستقلا لتراتيل عيد الميلاد في مسرح دبي ميلينيوم. وفي 24 ديسمبر/كانون الأول، يقدم الموسيقي الأمريكي نايا إيزومي عرضا ممتعا على مسرح دبي ميلينيوم يتضمن مقطوعات من موسيقاه العالمية التي تركز على الجيتار وتمزج بين موسيقى الجاز والبلوز والسول.

 

 

 

كما تقدم جوقة إنجيل مجتمع لندن عرضيها يومَي 24 و25 ديسمبر/ كانون الأول في حديقة اليوبيل ومسرح دبي ميلينيوم على التوالي.

 

وسيستمتع الجمهور بحفل يحييه المغني وعازف البيانو وكاتب الأغاني البريطاني جو ستيلجو في حديقة اليوبيل يوم 25 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.